منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«دمياط للأثاث» تبيع 80 ألف متر مربع من أرض المرحلة الثانية


«بهاء الدين»: إقامة معرض مؤقت بالمدينة لحين إتمام المول التجارى

 

تعاقدت شركة مدينة دمياط للأثاث، على بيع 80 ألف متر مربع، من إجمالى 100 ألف متر مربع، طرحتها على المستثمرين الشهر الماضى، ضمن المرحلة الثانية من المشروع الذى يضم مصانع أثاث وصناعات المغذية.

قال معتز بهاء الدين، العضو المنتدب للشركة، إن 20 مستثمراً حصلوا على مساحة 80 ألف متر مربع، منهم شركة واحدة أجنبية مقابل 19 شركة محلية.

وأضاف بهاء الدين لـ«البورصة»، أن الشركة ستعقد خلال الأيام القليلة المقبلة عدة اجتماعات مع مستثمرين، للتعاقد على المساحات المتبقية قبل غلق باب التقدم للحصول على أراضٍ بنهاية الشهر الجارى، وذكر أن شركة «أولام» الجابونية تدرس الحصول على أراضٍ بالمدينة، و تعد خطتها الاستثمارية حاليًا قبل تقديم طلباتها النهائية.

ويبلغ سعر المتر 2100 جنيه للسداد الفورى، و2300 جنيه للتقسيط لمدة عام واحد و2350 جنيهاً لمدة عامين، و2600 جنيه لمدة 3 أعوام، وتأسست شركة مدينة دمياط للأثاث عام 2016، برأسمال مرخص به 5 مليارات جنيه، للإشراف على إقامة مدينة الأثاث على مساحة 331 فداناً، ومن المقرر أن تضم 2700 ورشة صغيرة ومتوسطة، ونحو 175 مصنعاً كبيراً، و3 مناطق للفنادق والإسكان المتوسط والمعارض.

وقال «بهاء الدين»، إن الشركة ستقيم معرضًا مؤقتًا بالمدينة لشركات الأثاث، لحين الانتهاء من إنشاء المول التجارى الذى ينشئ عقب الحصول على قرض بقيمة 800 مليون جنيه من بنك مصر.

وأوضح أن المعرض يقام بالتعاون مع شركة «فيرنكس» ووكالة الأهرام للإعلان والمجلس التصديرى للأثاث وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتوقع بدء تشغيل المعرض خلال الربع الثانى من العام الجارى، للتيسير على الجمهور من خلال تواجد معظم المعارض فى مكان واحد، ولفت إلى أن المول التجارى المقرر إنشاؤه يشغل مساحة 140 ألف متر مربع، ويتكون من 4 طوابق، ويشمل معارض ومحال تجارية، وسيكون مركز تجارى لجميع منتجات قطاع الأثاث.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/01/29/1081355