منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«القاهرة» تكلف «إيهاف» باﻹشراف على صيانة ورفع كفاءة 14 كوبرى


كلفت محافظة القاهرة مكتب “المهندسون الاستشاريون” «إيهاف» باﻹشراف على صيانة ورفع كفاءة 14 كوبرى خرسانى ومشاة بالمحافظة.

قال المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق والكبارى بمحافظة القاهرة، إن مشروعات الكبارى المسندة إلى «إيهاف» تتوزع على المناطق اﻷربعة بالمحافظة بتكلفة تقديرية 75 مليون جنيه.

أوضح حلمى لـ«البورصة»، أن المحافظة ملتزمة بتطبيق الاشتراطات والمواصفات فى أعمال الإنشاء أو التجديد أو الترميم طبقاً للمخطط الهندسى التى وضعها أساتذة متخصصون من كليات الهندسة.

أضاف أن المحافظة رفعت مخصصات مشروعات الطرق والكبارى إلى 700 مليون جنيه خلال العام المالى الجارى بزيادة 500 مليون جنيه موجهة لتنفيذ 28 مشروعاً بأحياء المحافظة.

وتتولى 10 شركات مقاولات تنفيذ مشروعات الطرق والكبارى فى القاهرة منها إيماك إحدى شركات مجموعة الخرافى الكويتية والمقاولون العرب ومختار إبراهيم وبروجيكت للمقاولات والقاهرة للمقاولات والنصر العامة.

لفت إلى أن المحافظة تخطط لبدء إعادة توظيف كوبرى أبوالعلا المعدنى كمتحف ومزار سياحى موازٍ للنيل عند مول أركاديا بطول 275 متراً وعرض 20 متراً بالمنطقة الغربية وبتكلفة 220 مليون جنيه.

تابع حلمى إلى أن كوبرى خرسانى علوى للسيارات بشارع جسر السويس مع شارع القبة يجرى تنفيذه بطول 500 متر وعرض 18 متراً بتكلفة 70 مليون جنيه وتنتهى أعماله آخر العام الجارى، وتنفذ شركة المقاولون العرب كوبرى علوى للسيارات بشارع جسر السويس مع شارع 6 أكتوبر بطول 500 متر وعرض 18 متراً بتكلفة 70 مليون جنيه.

وأنجزت القاهرة 50% من خططتها للعام المالى الجارى بمشروعات الطرق والكبارى ووقعت عقود مقاولات بقيمة 100 مليون جنيه يبدأ تنفيذها خلال الربع الثالث من العام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: القاهرة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/01/29/1081357