منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“يونيباك” توافق على تجزئة السهم إلى جنيه


وافق مجلس إدارة شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق “يونيباك”، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم لتصبح جنيهاً واحداً بدلاً من 5 جنيهات.

ويهدف تجزئة القيمة الاسمية للسهم، إلى إلى زيادة و تنشيط حركة التداول على السهم.

ولفتت الشركة إلى أن معدل دوران الأسهم الحرة التداول للشركة أقل من وسيط معدل دوران الأسهم حرة التداول علي مستوي السوق عن يناير 2018.

تقدمت شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف والورق “يونيباك” إلى إدارة البورصة بمستندات تخفيض رأس المال من 40 مليون جنيه إلى 38.5 مليون جنيه، عبر إعدام أسهم الخزينة.

وقالت إدارة البورصة إن المستندات المقدمة جاري فحصها لعرضها على لجنة القيد.

ووافق مجلس إدارة الشركة في وقت سابق على تفويض رئيسه في الدعوة لعقد الجمعية العامة غير العادية للنظر في تخفيض رأسمال الشركة المصدر والمدفوع، وتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق “يونيباك” تخفيض رأس المال المصدر والمدفوع من 40 مليون جنيه إلى 38.5 مليون جنيه، عبر إعدام أسهم الخزينة.

وصدقت العمومية على تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

ووافق مجلس إدارة الشركة في 3 أكتوبر الماضي على تخفيض راس المال بموجب إعدام أسهم الخزينة المشتراة في 3 أكتوبر 2016.

وجاء الاجتماع طبقاً للقانون رقم 159 لسنة 1981 من قواعد القيد والشطب بالبورصة، المنصوص على “ألا تقل مدة احتفاظ الشركة بالأسهم عن 3 أشهر ولا تزيد على سنة ميلادية من تاريخ التنفيذ”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/02/11/1083999