منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«البترول» تستهدف مزيداً من الاكتشافات فى المياه العميقة


قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن حقل ظهر يمثل نقطة تحول فى صناعة الغاز وجذب اهتمام مصر للعقبات التى تواجه البحث فى المياه العميقة بما تضمه من تحديات كبيرة.
وتابع أن الوزارة تبحث عن مزيد من الاكتشافات فى المياه العميقة ولاشك أنها تتسم بالصعوبة ويجب مواجهة تحدياتها ووضع نظام اقتصادى قادر على تحقيق المنفعة لجميع الأطراف.
أشار إلى أن الوزارة تغلبت على البيروقراطية وعقدت الاتفاقيات لإنجازها فى أقل وقت ممكن وساعد فى ذلك الدعم الكامل من القيادة السياسية والحكومة وبالتنسيق والعمل مع الشركاء لإنجاز المشروعات المشتركة.
وأضاف خلال كلمته بجلسة «حوار المبادرين فى قطاع البترول والغاز والإسراع بعمليات البحث والاستكشاف والإنتاج والنقل والاستخدام الأمثل لثروات مصر الهيدروكربونية» بحضور كل من كلاوديو ديسكالزى – الرئيس التنفيذى لشركة إينى الإيطالية، وبوب دادلى الرئيس التنفيذى لشركة بى بى البريطانية، يجب التعرف على المشكلات التى يواجهها الشريك الأجنبى وتفهم توقعاته.
وأشار إلى أهمية النظر لمستقبل العاملين لإحداث تغيير فى أسلوب العمل والتفكير وضرورة العمل على إعداد منظومة عمل لقطاع البترول على مستوى عالمى بالتعاون مع الشركاء بهدف إعادة هيكلة القطاع والعمل على تطوير وتنمية قدرات ومهارات العاملين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول الغاز

منطقة إعلانية


858.37 -0.5%   -4.34
16916.9 %   -84.3
16633.97 -0.17%   -28.58
2179.27 -0.45%   -9.91

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/02/14/1084581