منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«أمان جروب» للحلول الأمنية تنشئ 10 فروع لتغطية القاهرة والمحافظات


طه: نستهدف اقتناص %30 من سوق كاميرات المراقبة والحلول الأمنية بنهاية 2018

تستهدف شركة «أمان جروب»، المتخصصة فى الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة والحلول المتكاملة اقتناص أكثر من %30 من الحصة السوقية لمبيعات كاميرات المراقبة بالسوق المحلى بنهاية العام الحالى.
وتسعى الشركة، لتدشين قرابة 10 فروع كمرحلة أولى للإنتشار بالقاهرة، ومحافظات الدلتا والصعيد والإسكندرية والقناة. كما اتفقت مع موقعى التجارة الإلكترونية «سوق دوت كوم» و«جوميا» لبيع منتجاتها أون لاين.
قال عمرو طه، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب للشركة، إن «أمان جروب» تستهدف اقتناص أكثر من %30 من الحصة السوقية لمبيعات كاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية بنهاية العام الحالى.
وأضاف أنه تم تأسيس الشركة خلال الربع الأخير من العام الماضى، وحصلت على وكالة شركة «Uniview» العالمية. وترتيبها حالياً رقم 4 على مستوى العالم فى تقديم خدمات اﻷنظمة اﻷمنية وكاميرات المراقبة.
كما أن لديها حلولا تكنولوجية متميزة فيما يعرف بـ«IP Camera»والتى تعمل عن طريق الاتصال بالإنترنت، وتبيع منتجاتها فى أكثر من 100 دولة حول العالم.
وأشار إلى أن الهدف من تأسيس الشركة، هو اتباع توجه الدولة فى زيادة عمليات تأمين المنشآت والجهات الحكومية والخاصة، إذ إن السوق شهد نمواً كبيراً فى مبيعات كاميرات المراقبة خلال السنوات القليلة الماضية.
ولفت طه، إلى أن الشركة تجرى مفاوضات حاليا مع إحدى العلامات التجارية العالمية فى مجال الأنظمة الأمنية، للحصول على وكالتها الحصرية، متوقعا التعاقد خلال النصف الثانى من 2018.
وأشار إلى أن الخطة المستهدفة للشركة خلال العام الحالى، تتمثل فى زيادة كميات توريد حلولها لموزعيها، والمشاركة فى تنفيذ المشروعات القومية الضخمة سواء منفردة أو التعاون مع تحالفات.
كما تستهدف «أمان جروب» بيع المنتجات لقطاع التجزئة للأفراد من خلال فروع الشركة التى سيتم تدشينها. وتسعى الشركة لفتح فرع فى كل محافظات الجمهورية خلال السنوات المقبلة.
وسيبدأ العمل بـ12 فرعاً فى المرحلة الأولى، بواقع فرعين بالدلتا وفرعين بالإسكندرية، وفرع فى كل محافظة بالصعيد، بالإضافة إلى فرعين بمحافظتى القاهرة والجيزة.
وسيتم بيع المنتجات «أون لاين»، عبر مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة ومنها «جوميا» و«سوق دوت كوم» قريبا، إذ تم الاتفاق معها رسمياً، بالإضافة إلى المولات التجارية الشهيرة ومنها «كارفور» و«هايبر».
قال طه، إنه سيتم إتاحة منتجات متطورة من كاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية التى يمكن تشغيلها بشكل سريع وأكثر سهولة، بالإضافة إلى توفير فريق دعم فنى يعمل على تركيب هذه الكاميرات فى أقل وقت ممكن.
ولفت إلى أن الشركة تسعى عبر خطة عملها محليا، إلى تحديث المنظومة الأمنية فى السوق المحلى، ورصد الجرائم قبل وقوعها من خلال الاعتماد على أفضل الوسائل والطرق التكنولوجية فى أنظمة الحماية والأمن.
وتم تعيين 30 مهندسا وفنيا بمقر الشركة بالقاهرة. وتستهدف «أمان جروب» عدة قطاعات رئيسية أبرزها القطاع الحكومى، وقطاع المشروعات والفنادق والسياحة، بالإضافة إلى المشروعات القومية العملاقة فى العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية بالقطاعين الحكومى والخاص.
كما تم إنشاء مركز صيانة معتمد للشركة، لتقديم خدمات مابعد البيع وتوفير ضمان مع كل منتج يتم بيعه للعملاء بالسوق المحلى، للعمل على زيادة الثقة بين العميل والشركة.
وشدد على أن الشراكة مع «Uniview» تقتضى أن تكون كافة المنتجات المباعة من خلالها بضمان، مشيرا إلى أن الشركة تسعى إلى تغيير ثقافة المنتج الصينى لدى المستهلك المحلى خلال الوقت الحالى وزيادة الوعى بأهمية استخدام هذا المنتج لما تمتلكه من إمكانيات كبيرة.
كشف طه، أن الحلول التكنولوجية الأمنية وكاميرات المراقبة المصنعة بالصين تحتل أكبر حصة سوقية فى المبيعات على مستوى العالم، وتعد الشركة أيضا وكيلا لشركات«Despa»، و«TVT»، و«Btech»، وهى شركات متخصصة فى الأنظمة الأمنية والصوتيات.
وتتاح دورات تدريبية للموزعين بصفة مستمرة منذ بداية إنشاء الشركة لزيادة التوعية بمنتجات الشركة وكيفية إقناع العملاء بالشراء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/02/14/1084708