“Dudec” لخدمات الشحن تستهدف 150 ألف عملية شهرياً بنهاية العام


عادل: نخطط للتوسع بالسوق السعودى مطلع 2019
توصيل الطلبات خلال 4 أيام.. و15 جنيهاً للتسليم داخل القاهرة
قريباً.. إطلاق تطبيق إلكترونى عبر “أندوريد” و”IOS” 

تستهدف شركة “Dudec”، المتخصصة فى خدمات شحن وتوصيل منتجات مواقع التجارة الإلكترونية، تنفيذ 150 ألف عملية شحن شهرياً بنهاية 2018.

كما تعتزم الشركة، تدشين 3 مكاتب لخدمة عملائها بمحافظات الصعيد والدلتا والقناة، وإطلاق تطبيقها الإلكترونى عبر الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل “أندوريد” و”IOS” خلال شهرين، وتوفر الشركة خدمة الشحن داخل القاهرة بـ 15 جنيهاً، وتخطط للتوسع فى السوق السعودى العام المقبل.
قال أحمد عادل، الرئيس التنفيذى لـ”Dudec”، إن فكرة التدشين تقوم على إتاحة خدمات الشحن السريع باستخدام تكنولوجيا المعلومات وتسهيل مهام شركات التجارة الإلكترونية فى توصيل منتجاتها إلى العملاء.
أضاف أن “Dudec” تقوم فى الأساس على توصيل الشحنات وتحصيل أموالها، وتقدم خدماتها لمواقع التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى توفير حلول تكنولوجية سريعة تتناسب مع أصحاب المتاجر الإلكترونية بجميع أشكالها.
وكشف أن التكنولوجيا التى تعتمد عليها الشركة، تقوم على وضع نظام آلى لجميع العاملين والشحنات والمتاجر الإلكترونية دون أى تدخل بشرى، إذ يتلخص دور الأفراد فى تنفيذ مايطلبه منهم “السيستم”.
أعلن عادل، أن غالبية شركات التجارة الإلكترونية، تواجه تحديات كبيرة فى السوق المصرى بسبب خدمات الشحن، والعميل لا يرى أمامه عند تأخر الشحن أو التعامل غير الجيد سوى موقع التجارة الذى يتعامل معه، وهو ما يؤثر سلباً على التجارة الإلكترونية بشكل عام.
ولفت إلى أن تحسين جودة خدمات الشحن وتسريع توصيل المنتجات للعميل، يساهم فى زيادة حجم التجارة الإلكترونية داخل أى سوق على مستوى العالم.
أوضح عادل أن “Dudec” تستهدف إنشاء 3 مكاتب لخدمة وكلائها بمحافظات الصعيد والقناة والدلتا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ضمن خطتها للإنتشار فى مختلف أنحاء الجمهورية.
وتقدم الشركة خدماتها لجميع المحافظات وبأسعار تنافسية، إذ إن تكلفة الشحن داخل القاهرة الكبرى تبلغ 15 جنيهاً، ترتفع لـ25 إلى 30 جنيهاً فى المحافظات الأخرى.
وأوضح أن الشركة تنفذ حالياً أعمال نقل عند 20 ألف شحنة شهرياً، رغم حداثة عملها الذى يعود تجريبياً إلى ديسمبر الماضى، وفعلياً بدءاً من الشهر الحالى.
وأضاف أن “Dudec” تستهدف الوصول لنقل 130 إلى 150 ألف شحنة شهرياً فى جميع المحافظات بنهاية العام الحالى.
وأشار إلى وجود موقع إلكترونى يعمل حالياً لتقديم الخدمات إلى شركات التجارة الإلكترونية والعملاء، وسيتم إطلاق تطبيق إلكترونى على الهواتف التى تعمل بنظام “أندوريد” و”ios” خلال شهرين.
وتابع: “يتم اختيار المندوبين وفقاً لمحددات معينة، منها حصوله على مؤهل عالى، وامتلاك المندوب سيارة أو دراجة بخارية حسب المنطقة التى سيعمل بها، وتقديم صحيفة الحالة الجنائية للمندوب، وإجراء زيارة ميدانية له للتأكد من حسن الاختيار والانضمام إلى فريق العمل”.
وأكد عادل، أن سبب التدقيق فى اختيار المندوبين هو كسب ثقة العملاء فى الخدمات التى تقدمها الشركة، وتحسين جودة المنتج المقدمة لسوق التجارة الإلكترونية.
وأضاف أن الشركة تعمل حالياً على إعادة توزيع محافظات الجمهورية جغرافياً بما يتناسب مع خدمات الشحن، للمساهمة فى تسريع نقل الشحنات إلى العميل.
وتعمل “Dudec” طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، وخصصت مركزاً لـ”الكول سنتر” لتلقى جميع الطلبات من العملاء، كاشفاً أن فترة توصيل الشحنات تتراوح بين 24 ساعة إلى 4 أيام كحد أقصى، يمكن أن تصل خلال 3 أو 4 ساعات حسب المكان الخاص بنقل الشحنة.
ويستهدف فريق العمل، تقليل مدة نقل جميع الشحنات لأى مكان داخل محافظات الجمهورية إلى 24 ساعة فقط بنهاية العام الحالى.
وحول خطة التوسعات، قال الرئيس التنفيذى، إنه يعتزم التواجد داخل الأسواق الخليجية مطلع العام المقبل، موضحاً أن السوق السعودى سيكون أول بوابة للانتشار فى الخارج.
أضاف أن التوسع فى السعودية يتطلب دراسة جيدة وهو ما تعمل عليه الشركة حالياً، إذ سيتم تقسيم العناوين السكنية والأحياء داخل الدولة، ومراعاة القواعد العامة فى نقل الشحنات إلى المنازل.
وأشار إلى أن تحقيق فكرة التوسع خارجياً مرهونة بتأكيد الانتشار محلياً والوصول إلى الخطط المستهدفة.
وتعمل الشركة حالياً مع عدد من العملاء من مواقع التجارة الإلكترونية وعدد من صحفات الفيس بوك يقدمون منتجات للجمهور، رافضاً الكشف عنهم فى الوقت الحالى بسبب المنافسة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

قصة توشيبا.. رحلة إلى الظل

https://www.alborsaanews.com/2018/02/21/1086703