منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وفد تجارى بلجيكى يبحث عن فرص اقتصادية واعدة مع مصر


يصل إلى القاهرة وفد تجارى بلجيكى، فى مارس المقبل، يضم أكثر من خمس وعشرين شركة متعددة المجالات، بهدف البحث عن شركاء محليين لتمثيل هذه الشركات فى أنحاء الجمهورية ومساعدة الشركات المصرية على التصدير للسوق الأوروبى، كما تهدف الزيارة إلى تعزيز سبل التعاون الاقتصادى والتجارى بين البلدين.

ويقوم المكتب التجارى بسفارة بلجيكا بالقاهرة بتنظيم بعثات تجارية كل عامين، وكانت آخرها فى يونيو عام 2016، ويذكر أن اللقاء الأكبر لممثلى الشركات البلجيكية كان عام 2008، وكان يترأسه ولى عهد مملكة بلجيكا آنذاك الأمير فيليب -الملك الحالى- بحضور أكثر من مائة شركة بلجيكية ودولية.

وأشارت هاجر مجدى، الملحق التجارى بالسفارة، إلى أن البعثة القادمة تضم ممثلين من شركات متعددة القطاعات منها؛ القطاع المالى، الاستشارى، البناء، التصميم الجرافيكى، الصحة، الأثاث، التأمين، الخدمات المصرفية، الكهرباء الأحمال الثقيلة، الملاحة، الأقمشة، الصلب، الحدائق المائية، الشاحنات، محركات السيارات والشاحنات، ومراكز التسوق.

ويضم الوفد شركات تصدر منتجاتها للسوق المصرى لما يقرب من 150 مليون يورو، بينما توجد شركات جديدة على السوق المصرى. كما صرحت، أيضاً، بأن التبادل التجارى بلغ الضعف بين البلدين منذ 2015.

ويقوم الوفد بزيارة عدد من المؤسسات الحكومية، وممثلى الشركات المصرية متعددة الأحجام، للاستفادة بأقصى درجة ممكنة من التنوع فى السوق المصري. كما أبدى الوفد اهتمامه الشديد بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، للبحث عن فرص واعدة، وكذلك تبادل الخبرات البلجيكية المصرية فى البناء والتشييد والتطوير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/02/22/1086881