منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«تنمية التجارة» يطرح 16.5 فدان للمستثمرين فى «قنا»


وقع جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية أمس بروتوكول تعاون مع عبدالحميد الهجان محافظ قنا بطرح أراض من خلال الجهاز بنظام المشاركة.

قال ممدوح رمضان المتحدث الإعلامى للوزارة لـ«البورصة» إن جهاز تنمية التجارة الداخلية اتفق مع محافظة قنا على طرح 16.5 فدان على المستثمرين بنظام حق الانتفاع.

أضاف رمضان، أن البروتوكول يعد الثانى بعد الموقع مع محافظة المنوفية والذى طرح بموجبه 13 فداناً فى مزايدة تقدم إليها خمسة مستثمرين.

وكان جهاز تنمية التجارة الداخلية طرح 13 فداناً بمحافظة المنوفية بنظام حق الانتفاع الشهر الماضى وعقد جلسة للرد على استفسارات المستثمرين المتقدمين الشهر الحالى ويبت فى المزايدة مارس المقبل.

تابع أن الوزارة تسعى لزيادة السلع المطروحة من خلال السلاسل التجارية والمنافذ التى تنشئ لتخفيض الأسعار وذلك من خلال طرح جهاز تنمية التجارة الداخلية لأراض تصلح لأغراض متعددة تشمل إقامة مراكز تجارية ومناطق لوجيستية وسلاسل تجارية وأسواق ومنافذ مثل مشروع جمعيتى.

أوضح أن الجهاز يعمل على الترويج لكل فرصة استثمارية حسب إمكانيتها وفرص الاستفادة منها، ودور الجهاز توطين استثمارات جديدة فى قطاع التجارة الداخلية.

وأوضح إبراهيم عشماوى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، أن محفظة الجهاز من الأراضى حالياً نحو 149.9 فدان ويستهدف زيادتها إلى 398.9 فدان من خلال زيادة مناطق الانتفاع وعقد شراكات مع المحافظات من بينها «الدلتا ومحور قناة السويس والصعيد».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين قنا

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/02/24/1087502