منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




نقل إدارة ميناء شرق بورسعيد لمقر جديد لتيسير الأعمال ومتابعة معدلات التنفيذ


وافق الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ورئيس هيئة قناة السويس على نقل إدارة ميناء شرق بورسعيد من ديوان موانئ بورسعيد للمقر الجديد بشرق بورسعيد وذلك لتيسير الأعمال ومتابعة معدلات التنفيذ خاصة مع المشروعات التى ستنطلق خلال يونيو المقبل.

وقال اللواء بحرى عبدالقادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للقطاع الشمالى، فى بيان للهيئة اليوم: «إن تواجد إدارة بفريق عمل مصرى من أبناء الهيئة فى شرق بورسعيد يرسخ الضوابط التى تسير عليها إدارة الهيئة ويمكن من المتابعة المستمرة للمشروعات ومعدلات التنفيذ بها، خاصة أن هذه الفترة تشهد انطلاقة جديدة لميناء شرق بورسعيد بناء على توجيهات رئيس الجمهورية».

وأضاف درويش أن ميناء شرق بورسعيد يعد من أهم الموانىء نظرا لأنه يقع فى قلب العالم وملتقى ثلاث قارات ما يعد عاملاً رئيساً لجذب المستثمرين، مشيراً إلى أنه بعد عامين من العمل المتواصل لتسويق مناطق ومشروعات الهيئة الاقتصادية فى أرجاء العالم وتحسين التربة نجحت الهيئة فى توقيع عقد امتياز أول محطة صب جاف وذلك فى مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ نوفمبر الماضى.

وأوضح نائب رئيس الهيئة أنه تم اختيار مجموعة من الكوادر المؤهلة للعمل وفق المعايير العالمية ومجموعة من العاملين لإدارة الميناء تتميز بالخبرة والكفاءة للإشراف على المشروعات الجارى تنفيذها بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة..مشيرا إلى أن الهيئة تقوم حاليا بإنشاء مبنى حديث طبقا لمتطلبات الموانئ الذكية ليكون ميناء شرق بورسعيد أول ميناء يتمتع بأحدث المواصفات التكنولوجية وصديقا للبيئة طبقا لمواصفات استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

وقال إن من أهم مهام إدارة الميناء الإشراف على المشروعات الجارى تنفيذها عن طريق إدارة المشروعات بالمنطقة الشمالية وبالتنسيق الكامل مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/02/25/1087838