منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«ستاندر ديزاين» تستهدف اﻹشراف على تنفيذ مشروعات بـ 550 مليون جنيه


إبراهيم: تصميم مشروع سكنى فى البحر اﻷحمر ات
فاق مع «ديار العقارية» لتجهيز مشروع سياحى بالعلمين

تستهدف شركة «ستاندر ديزاين» للتصميمات الهندسية، اﻹشراف على تنفيذ مشروعات استثمارية بتكلفة 550 مليون جنيه.
كما تعاقدت مع شركة النصر العامة للمقاولات، لتصميم واﻹشراف على مرافق مشروع سكنى بمحافظة البحر اﻷحمر بتكلفة 180 مليون جنيه.
قال المهندس على إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة «ستاندر ديزاين »، إن الشركة تستهدف اﻹشراف على تنفيذ 6 مشروعات استثمارية متنوعة خلال العام الحالى مقارنة بـ3 مشروعات العام الماضي، بجانب زيادة حجم أعمال الشركة مع القطاع العام عبر المشاركة فى المناقصات التى تطرحها الحكومة.
وأضاف أن الشركة تتولى اﻹشراف على مشروعين جديدين واستكمال المشروعات التى تشرف على تنفيذها فى 2017، وبلغت التكلفة التنفيذية للمشروعات التى أشرفت عليها الشركة 350 مليون جنيه خلال العام الماضى.
توقع إبراهيم، نمو أعمال الشركة بنسبة %25 فى 2018 مقارنة بـ%10 فى 2017، وأن العام الماضى شهد تغير اﻷوضاع اﻻقتصادية فى أعقاب قرار تعويم الجنيه، وصدور قانون الضريبة المضافة، وتراجع بعض الشركات العقارية عن تنفيذ مشروعاتها، ومراجعة الشركات العاملة فى السوق ﻷعمالها.
أشار إلى أن «ستاندر ديزاين» تعاقدت لإعداد التصميمات الهندسية واﻹشراف على تنفيذ مشروع سكنى لصالح محافظة البحر اﻷحمر بتكلفة 180مليون جنيه، ضمن المشروعات التى تنفذها المحافظة بالتعاون مع وزارة اﻹسكان.
ويقام المشروع على مساحة 29 ألف متر مربع، ويضم وحدات سكنية وأنشطة خدمية وتعليمية، ومن المقرر بدء أعمال التنفيذ بالمشروع خلال شهرين.
تابع إبراهيم، أن الشركة أبرمت اتفاقا مع مجموعة «ديار العقارية»، لتجهيز اﻷعمال الاستشارية واﻹشراف على تنفيذ مشروع سياحى بمدينة العلمين باستثمارات مبدئية 150 مليون جنيه.
ويقام المشروع على مساحة 7.5 فدان، ويضم شاليهات ووحدات فندقية وحمامات سباحة ومركزا تجاريا بجانب منطقة ترفيهية لخدمة المشروع.
وتوقع البدء فى اﻷعمال الاستشارية ومعاينة موقع المشروع خلال الشهر المقبل، على أن يتم التعاقد مع شركة المقاولات المنفذه للمشروع العام الحالي.
وانتهت الشركة من اﻹشراف على تنفيذ المرحلة اﻷولى من مشروع «اﻷلفية» السكنى بمدينة بدر لصالح شركة «مجموعة شاهين» للتنمية العمرانية، ويقام على مساحة 4.5 فدان للمرحلة اﻷولى بتكلفة استثمارية 56 مليون جنيه.
وتوقع البدء فى اﻹشراف على اﻷعمال الاستشارية بالمرحلة الثانية فى المشروع مارس المقبل، بعد أن اشترت الشركة 3 أفدنة امتداداً جديداً لتبلغ المساحة اﻹجمالية للمشروع 7.5 فدان، وتبلغ النسبة البنائية %40 من إجمالى المساحة.
قال إبراهيم، إن «ستاندر ديزاين» انتهت من اﻹشراف على 10 عمارات سكنية بمحافظة الجيزة لصالح شركة مكة العقارية، وتقام على مساحة 2800 متر مربع باستثمارات 40 مليون جنيه.
وتستهدف الشركة، المشاركة فى اﻹشراف على تنفيذ مشروعات سكنية فى العاصمة اﻹدارية الجديدة ومدينة المستقبل، كما اقتربت من التعاقد مع أحد البنوك للإشراف على إقامة 5 فروع بالمحافظات خلال العام الحالي.
قال إبراهيم، إن المشروعات السكنية التى تنفذها وزارة اﻹسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية، بجانب المشروعات القومية التى تنفذها الدولة ساهمت فى تنشيط القطاع وزيادة حجم اﻷعمال للشركات وإتاحة الفرصة للمستثمرين فى المشاركة فى أعمال التنمية من خلال ضخ رؤوس أموال جديدة واستثمارات فى تلك المناطق.
وأشار إلى أن السوق العقارى نجح فى امتصاص القرارات الاقتصادية بعد تحرير سعر الصرف، والضريبة المضافة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/02/27/1088564