منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«النيل لتسويق البترول» تستهدف زيادة مبيعاتها لـ12 مليار جنيه


كفافى: الشركة تخطط للتوسع فى جنوب الوادى

تستهدف شركة النيل لتسويق البترول زيادة مبيعاتها من المازوت والسولار والبنزين والزيوت بنسبة 20% بنهاية العام الجارلتصل إلى 12 مليار جنيه بنهاية العام الجارى مقابل 10 مليارات فى 2017.
وقال محمد كفافى مدير عام مساعد الدراسات التسويقية لـ«البورصة»، أن «النيل لتسويق البترول» تعتزم التوسع فى تغطية محافظات جنوب الوادى بجميع المنتجات البترولية من خلال إنشاء مستودعات، بهدف إعلان هذه المحافظات خالية من أزمات البنزين والسولار.
وتنفذ شركة «بتروجيت» مشروع المستودعات البترولية لصالح شركة النيل لتسويق البترول، كما تعمل على المساهمة فى الخفاظ على البيئة من خلال إنشاء محطات خدمة وتموين السيارات العاملة بالطاقة الجديدة والمتجددة.
وأشار إلى أن الشركة تعمل على تطوير إمكانياتها فى مجال تموين الطائرات بالوقود فى مطارات أسيوط وسوهاج والعلمين، وتعد لإنشاء محطة جديدة متطورة لتموين الطائرات بمطار أسيوط.
أوضح كفافى، أن «النيل لتسويق البترول» تحرص على تعظيم الإيرادات من نشاط تموين السفن فى الموانئ العاملة بها بمنطقة البحر الأحمر.
وشدد على أن الشركة توفر جميع احتياجات محطات الكهرباء بالصعيد من الوقود البترولى السائل «مازوت وسولار»، وتشمل المحطات القائمة والمحطات الجديدة المتنقلة فى إطار الخطة العاجلة.
وتمكنت النيل لتسويق البترول من توسيع نشاطها فى مجال تسويق الزيوت المعدنية والشحوم من خلال إضافة عدد من تعاقدات التوريد للجهات المستهلكة للزيوت، والشركة تلتزم بالمواصفات القياسية العالمية فى مجال الزيوت.
وقال إن طرح “النيل لتسويق البترول” فى البورصة بات مجمداً فى الوقت الحالى، وتأسست شركة النيل لتسويق البترول فى 2005 ومقرها مدينة أسيوط.

ويبلغ رأسمالها 250 مليون جنيه ويساهم فيها كل من الشركة القابضة لجنوب الوادى بنسبة 30% والشركة أسيوط لتكرير البترول 20% وشركة الجمعية التعاونية للبترول 20% وشركة مصر للبترول بنسبة 20% وشركة أنابيب البترول بنسبة 10%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/01/1089415