منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بروتوكول لإنشاء مدينة صناعية للحرف اليدوية بالمنوفية باستثمارات مليار جنيه


أعلن رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات مسعد عمران، توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة المنوفية؛ لإنشاء مدينة صناعية حرفية متخصصة فى الصناعات اليدوية على مساحة 35 فداناً.

وقال «عمران»، فى بيان الأحد، إنه التقى فى وقت سابق القائم بأعمال محافظ المنوفية الدكتور أيمن مختار، وتم الاتفاق على تخصيص المساحة المطلوبة للمشروع فى مدينة السادات بالمحافظة بحجم استثمارات تصل إلى مليار جنيه.

وأضاف أن (المدينة الصناعية للقطاع) ستشمل معرضاً دائماً للحرف اليدوية على مساحة 5 أفدنة، بالإضافة إلى الاتفاق على معارض شهرية بالنوادى والمولات بالمحافظة، مع استمرار مشاركة الغرفة والقطاع بالمعارض المتخصصة.

لفت إلى أن القائم بأعمال المحافظة رحب بالفكرة التى طرحت عليه من الغرفة، ويجرى فى الوقت الحالى توقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين يدخل حيز التنفيذ خلال الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أنه بموجب البروتوكول، ستقوم المحافظة بتخصيص الأرض اللازمة للمشروع وإنشاء الورش، على أن تقوم الغرفة بوضع التصور لمساحاتها وتجهيزها للتشغيل مع الجهات المانحة، مؤكداً أن المدينة الصناعية الجديدة تكفل دخول القطاع للاقتصاد الرسمى وخروج معظم الورش من الاقتصاد غير الرسمى، والذى يعد أحد أهم اتجاهات الغرفة منذ إنشائها وهى دعوة الورش للانضمام لمظلة الاقتصاد الرسمى؛ لمساهمة تلك الصناعات بمختلف قطاعاتها فى الناتج الإجمالى القومى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/04/1090352