منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«البحر المتوسط» تضاعف رأسمالها لـ10 ملايين جنيه لإضافة الـT+0 والمارجن


محسن: ندرس افتتاح فرع جديد فى المهندسين خلال 2018

تعتزم شركة «البحر المتوسط لتداول الأوراق المالية» مضاعفة رأسمالها من 5 ملايين جنيه إلى 10 ملايين جنيه، خلال شهر مارس الجاري، لإضافة رخصتى الشراء بالهامش والبيع فى ذات الجلسة T+0 لتتوافق مع احتياجات رأس المال التى اشترطتها الرقابة المالية.

وقال محمد محسن نائب العضو المنتدب بـ«البحر المتوسط» إن الشركة تسعى لتنمية قاعدة العملاء خلال العام الجاري، بهدف زيادة أحجام تداولاتهم فى السوق للدخول ضمن أكبر 30 شركة سمسرة خلال 2018.

واحتلت «البحر المتوسط» المركز 52 فى ترتيب شركات السمسرة خلال 2017، مسجلة تداولات بقيمة 2.1 مليار جنيه موزعة على 225.3 مليون سهم عبر تنفيذ 45 ألف عملية.

وأضاف محسن أن الشركة تدرس افتتاح فرع جديد في المهندسين خلال العام الحالي، بجانب فرعها الرئيسي في الدقي، كما تسعى لإضافة أنشطة أمين الحفظ وإدارة المحافظ على المدى الطويل.

وكشف أن «البحر المتوسط» وقّعت بروتوكول تعاون مع جامعة النيل لتدريب طلابها على الأسواق المالية، حيث يهدف البروتوكول إلى زيادة توعية الطلاب المتخصصين فى دراسة الأسواق المالية، وتعاملهم فى الحياة العملية للسوق فنياً ومالياً، بعدما قدمت لهم الجامعة الدراسة النظرية.

 

«البحر المتوسط» تتصدّر تعاملات «بورصة النيل» خلال فبراير

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/07/1091414