منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الرقابة الصناعية» تجرى 1500 حملة تفتيشية فى شهرين


أجرت مصلحة الرقابة الصناعية، إحدى هيئات وزارة التجارة والصناعة، 1500 حملة تفتيشية على المصانع خلال الشهرين الماضيين «يناير – فبراير» شملت مختلف المناطق الصناعية.

وقال الكيميائى إبراهيم المناسترلى، رئيس المصلحة، إن الرقابة تكثف جهودها شهريا لزيادة الرقابة على المصانع بما يضمن جودة المنتجات النهائية المتداولة بالأسواق.

وأضاف المناسترلى لـ«البورصة» على هامش ندوة إعلان توصيات قمة صوت مصر أن المصلحة تسعى إلى زيادة حملاتها التفتيشية على المصانع والتى تبلغ 900 حملة شهريا بنسبة 10% خلال العام الجارى.

ونفذ مفتشو مصلحة الرقابة الصناعية 10 آلاف حملة تفتيشية وزيارة ميدانية خلال العام الماضى، 25% منها بالصعيد واعتمدت811 مركز خدمة «ما بعد البيع والسيارات».

وأعدت المصلحة 5458 دراسة فنية للشركات وهو ما يساعدها فى زيادة الصادرات هذا يعنى وجود 5 آلاف حالة تصدير وهو ينبئ بزيادة الصادرات.

أشار إلى أن المصلحة تسعى بالتعاون مع وزارة التموين إلى التوسع فى شن حملات على مزارع ومصانع الأسماك ومحلات «الفسيخ» لضمان تداول منتجات الملوحة والرنجة بالتزامن مع احتفالات عيد شم النسيم أبريل المقبل لضمان جودة كافة المنتجات المتداولة بالأسواق للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وتركز المصلحة خلال العام الجارى فى الرقابة على المجازر، ومصانع الحديد والأسمنت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصناعة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/11/1092623