منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مسلم»:فتح حجز رحلات «موسكو» على موقع «مصر للطيران» اليوم


كشف صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن اليوم سيتم اتاحة حجز رحلات موسكو عبر الموقع الإلكترونى للشركة بعد الإعلان عن ميعاد عودتها.

وأضاف لـ« البورصة»، أنه خلال وقت قصير سيتم ادراج اسعار الرحلات المباشرة على موقع حجز الخاص بالشركة وجارى إدراجها على السيستم الخاص بمصر للطيران

و قررت مصر للطيران عودة تشغيل رحلاتها الي العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من ١٢ ابريل المقبل بواقع 3 رحلات اسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس من خلال احدث طائراتها في الأسطول .

ويأتي إعلان «مصر للطيران» في أعقاب إعلان روسي شركة الخطوط الجوية الروسية «أيروفلوت»، الثلاثاء الماضي، اعتزامها استئناف الرحلات الجوية المباشرة إلى القاهرة اعتبارا من 11 أبريل.

وقالت الشركة، فى بيان على موقعها الرسمى، إنه سيتم تشغيل الرحلات الجوية 3 مرات فى الأسبوع على طائرات «إيرباص A320» إلى ومن محطة «S» بمطار شيريميتيفو، وإن مبيعات تذاكر الطيران مفتوحة منذ 13 مارس

وأضافت أنه تمت جدولة الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة، وفقًا للجدول المعلن والتوقيت المحلى وسيتم تنفيذ الرحلة الجوية «SU 400» أسبوعياً أيام السبت والاثنين والأربعاء.

وأوضحت الشركة أنه بدءاً من 12 يونيو سترتفع عدد الرحلات بين عواصم روسيا ومصر يوميا،بالتزامن مع بدء فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وتعد رحلات الطيران المرتقبة في أبريل/هي الأولى منذ توقف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو في أكتوبر 2015، عندما أوقفت روسيا الرحلات إثر تفجير طائرة ركاب روسية تفوق محافظة شمال سيناء بمصر (شمال شرق)، ما أدى لمقتل 224 مواطنا روسيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: روسيا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/16/1093813