«التمساح» تستهدف زيادة حجم أعمالها بنسبة 20% العام المقبل


«السنجابى»: السفينة أحمد فاضل تبدأ أعمالها فى حقل ظُهر خلال شهرين

قال المهندس رضا السنجابى، رئيس مجلس إدارة شركة التمساح لبناء السفن، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، إنه تم الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة ميناء الإسكندرية بقوة 60 طناً بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 150 مليون جنيه، إحداهما دخلت الخدمة، والأخرى جارٍ تسليمها خلال شهر.
وأضاف، فى تصريح لـ«البورصة»، أنه من المخطط أن يتم الانتهاء من تنفيذ قاطرة بقوة 70 طناً لصالح هيئة ميناء بورسعيد، خلال ثلاثة أشهر بتكلفة 150 مليون جنيه، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تبدأ سفينة الإمداد والخدمات البترولية (أحمد فاضل) أعمالها فى حقل ظُهر خلال شهرين، وذلك طبقاً للتعاقد مع شركة خدمات البترول البحرية (PMS).

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق حجم أعمال بقيمة 400 مليون جنيه، خلال العام المالى الحالى، وتسعى لزيادة حجم أعمالها، خلال العام المقبل، بنسبة 20%، لافتاً إلى أن الشركة تدرس، حالياً، بناء قاطرات بقوة 80 طناً، وcrew boat.
يذكر أن السفينة أحمد فاضل قامت بتصنيعها شركة gws الصينية بتكلفة 50 مليون دولار، والسفينة مجهزة بساحة لطائرات الهليكوبتر، ونظام غواصات بحرية للكشف والتنقيب أسفل البحر بعمق يصل إلى نحو 300 متر، بالإضافة إلى أن السفينة تضم مكاناً لإعاشة 80 شخصاً.

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/20/1094599