منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تسليم 144 وحدة من «دار مصر» بـ«العبور»


يبدأ جهاز مدينة العبور تسليم 144 وحدة، موزعة على 6 عمارات أرقام (20 – 21 – 23 – 24 – 25 – 26)، بالمرحلة الأولى بمشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط بالمدينة.

قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إن محاضر استلام الوحدات حررت، وهى جاهزة للتسليم على مدار 6 أيام، وتواصل الجهاز مع بنك التعمير والإسكان، فرع العبور لتحديد موعد بدء تسليمها للفائزين.

أضاف أن المواطن الفائز بالوحدة يتوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العبور، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة، ثم يتوجه لمقر جهاز المدينة للحصول على محضر الاستلام.

أوضح أن مستندات الاستلام تتضمن صورة بطاقة الرقم القومى للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة وصورة إيصال سداد آخر قسط.

وأعلنت «الإسكان» فى عام 2014 عن مشروع «دار مصر»، وتضمنت المرحلة الأولى 31 ألف وحدة بجانب 25.6 ألف وحدة بالمرحلة الثانية، ويجرى التجهيز لطرح 35 ألف وحدة فى المرحلة الثالثة للمشروع.

وقال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إن 31 ألف وحدة فى 8 مدن بالمرحلة الأولى من «دار مصر» ينتهى تسليمها خلال العام الجارى.

أشار إلى أن المرحلة الثانية من «دار مصر» تضم 25 ألف وحدة، موزعة على 12 مدينة، ويبدأ تسليمها خلال النصف الثانى من عام 2018.

واتفقت «الإسكان» مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة على مضاعفة معدلات التنفيذ بالمشروع؛ لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين.

وكان من المقرر إنهاء المرحلة الأولى من «دار مصر» فى أكتوبر 2016 بعد مرور 18 شهراً على بدء التنفيذ، لكن بسبب تأخر الإنشاءات أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية تسليم وحدات المرحلة الأولى على مراحل منفصلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/24/1095201