منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




طرح كراسة الشروط لـ “مدينة دمياط للأثاث” إبريل المقبل


أعلن أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، أنه سيتم طرح كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بورش المرحلة الثانية من مشروع مدينة دمياط للأثاث إبريل المقبل وذلك استكمالا للأعمال الإنشائية.

وأضاف أن الجهد المبذول في المشروع ليرى النور خاصة مع إنشاء محطات الصرف الصحي والكهرباء لخدمة المدينة والتي تصل تكلفة المرافق بها إلى 775 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المشروع لن ينجح إلا بدعم ومساندة أهل دمياط، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن جانبه، قال معتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة دمياط للأثاث المهندس، “إن المشروع قومي يهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها حيث تم الانتهاء من هناجر المرحلتين الأولى والثانية في فترة قصيرة وأن جميع الأعمال التي تمت بالمدينة هي إنجاز حقيقي”.

وأضاف: “جاري تنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لطرح المرحلة الثالثة من المشروع وذلك بعد الانتهاء فورا من طرح المرحلة الثانية”، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع شركات أمن ونظافة لخدمة المدينة.

يشار إلى أن مشروع مدينة الأثاث بدمياط يعد أحد أهم المشروعات القومية في مصر والتي توليها الدولة اهتماما بالغا، ويهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها، ويضم 1500 ورشة لصغار الصناع وأراضي للأغراض الصناعية كاملة المرافق بمساحة إجمالية تبلغ 600 ألف متر مربع.

كما تشمل المدينة منطقة تجارية تسويقية تضم مركزا تجاريا لتسويق الأثاث يضم 400 معرض وأرض معارض وفندق 4 نجوم وآخر 3 نجوم، و مركزا دوليا للمؤتمرات، وتشمل أيضا خدمات إدارية ومستشفى و مركزا تكنولوجيا، ومعهدا فنيا للتصميم والتدريب الحرفي، وخدمات مكملة أخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: دمياط

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/24/1095233