منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«النيل» تفوز بـ115 ألف متر فى اﻹسماعيلية مقابل 225 مليون جنيه


«عبدالمنعم»: 1950 جنيهاً سعر المتر و35% النسبة البنائية بالمشروع

فازت شركة النيل للأعمال الهندسية والاستثمار العقارى بقطعتى أرض بمساحة 115 ألف متر مربع فى محافظة اﻹسماعيلية، مقابل 225 مليون جنيه.
قالت المهندسة دعاء عبدالمنعم، مدير مديرية اﻹسكان بمحافظة اﻹسماعيلية، إن الشركة تنافست مع شركات «الرحاب» للاستثمار العقارى، و«الشركة الشرقية» للتطوير العقارى، وشركة «الدار» للمقاولات والأساسات الإنشائية، وشركة «التنمية العقارية» للاستثمار، وشركة «سمارت» للمقاولات، وشركة «بحرى» للمقاولات والتجارة، وشركة «القناة» للإسكان والتعمير.
أوضحت «عبدالمنعم»، أن عروض الشركات المالية تراوحت بين سداد 25 و35% من إجمالى قيمة القطعتين، بينما كان عرض شركة النيل اﻷعلى بسداد 40% من سعر القطعتين، على أن يقسط الباقى خلال 3 سنوات.
أضافت «عبدالمنعم»، أن الأرض مخصصة ﻹقامة مشروعات خدمية وسكنية بامتداد مدينة المستقبل غرب المحافظة، وسوف تتسلم الشركة الفائزة اﻷرض، الشهر المقبل، على أن تبدأ أعمال التطوير خلال العام الجارى.
أشارت مديرة اﻹسكان إلى أن المحافظة انتهت من تنفيذ 1350 وحدة سكنية ضمن حصتها بمشروع اﻹسكان الاجتماعى، وتولت 4 شركات مقاولات أعمال التنفيذ، وتعد لطرح تنفيذ 620 وحدة سكنية على الشركات خلال الشهر المقبل.
وصرفت المحافظة تعويضات لشركات المقاولات التى تنفذ مشروعات كهرباء ومحطات مياه شرب وصرف صحى وإسكان اجتماعى بقيمة 45 مليون جنيه، موزعة على 36 شركة مقاولات، وتستهدف المحافظة سداد 10 ملايين جنيه خلال العام الجارى، لتوزع على 6 شركات مقاولات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/03/25/1094913