منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«ترست جروب» تطور مولا تجاريا فى «العاشر» باستثمارات 150 مليون جنيه


فيليب: إسناد الاستشارات الهندسية للمشروع لمكتب «بى يونك»

تبدأ شركة ترست جروب للتجارة والاستثمار العقارى تطوير مول تجارى بمدينة العاشر من رمضان باستثمارات 150 مليون جنيه خلال شهر يونيو المقبل.
قال سامى فيليب نائب المدير العام لشركة «ترست جروب» إن المشروع يطور بنظام الشراكة مع مستثمرين ويقام على مساحة 3.5 فدان بحى اﻷردنية بمدينة العاشر من رمضان.
أضاف لـ«البورصة» أن الشركة كلفت مكتب «بى يونك للاستشارات الهندسية» بإعداد الدراسات ووضع التصميمات الهندسية واﻹشراف على أعمال التنفيذ وتستغرق مدة الأعمال عام ونصف تنتهى فى 2019.
أوضح فيليب أن المول يضم محلات تجارية بمساحات تبدأ من 20 إلى 120 مترا مربعا ومقرات إدارية للبنوك والشركات بمساحات مختلفة وكافيهات ومقرراً إضافة 60 وحدة سكنية بمساحات مختلفة ويضم المشروع جراجا للسيارات يستوعب 600 سيارة ومنطقة خضراء.
أشار إلى أن الشركة تخطط لتطوير كمباوند سكنى بنظام الشراكة مع مستثمرين بمدينة العاشر من رمضان نهاية العام الجارى ويجرى اﻹتفاق على بنود الشراكة مع المساهمين.
ويقام المشروع على مساحة 16 فدانا بالحى الثانى بالمدينة وتفاضل الشركة بين المكاتب الاستشارية لوضع التصميمات الهندسية واﻹشراف على أعمال التنفيذ.
توقع فيليب أن تبلغ إستثمارات المشروع 250 مليون جنيه ويضم عمارات سكنية وفيلات وأنشطة تجارية وخدمية وترفيهية.
وقال إن «ترست جروب» تمتلك عددا من المشروعات العقارية بأحياء الأندلس والشويفات والقرنفل بمنطقة التجمع الخامس وتطور 15 عمارة سكنية فى مدينة العاشر من رمضان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/03/1097208