منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الاقصر” تدرس إماكنية إقامة مصنع للأعلاف مع “الصين”


يدرس محمد بدر، محافظ الاقصر، إمكانية إقامة مصنع للأعلاف بالمنطقة الصناعية بالأقصر مع وفد من مدينة يانجشتوا الصينية.

وتناول اللقاء كذلك بحث سبل التعاون المشترك بين المدينتين، بجانب العمل على تحقيق مزيد من تبادل الرؤى والخبرات في مختلف المجالات، بحضور المدير العام لشركة فامسون بالقاهرة ولي شيانج دونج، وعدد من المسئولين بمحافظة الأقصر.
ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن بدر بحث مع رئيس الوفد الصيني نائب رئيس اللجنة الاستشارية السياسية الشعبية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني لي تشونج شنج، أهم النقاط المشتركة بين الحضارتين المصرية والصينية بهدف تعزيز العلاقات والتفاهم بين البلدين من خلال استعراض المشروعات الاقتصادية التي تخدم المجالات الثقافية والسياحية.
واستعرض محافظ الأقصر أيضًا فرص الاستثمار السياحي والزراعي، والاستثمار في مجال الطاقة المتجددة المتاح في المحافظة، مشيرًا إلى مشروع دار الأوبرا الذي من المقرر أن ينفذه الجانب الصيني بالمحافظة.
من جانبهم، استعرض مسئولي فامسون المقدمة لمشروع إنشاء مصنع أعلاف بالأقصر، خبراتهم في تقديم حلول شاملة مزودة بخطط وخدمات ومعدات خاصة بالنباتات والزراعة ومجموعة من الصناعات، بالإضافة إلى خبراتهم في مشروع الأعلاف والحبوب والخدمات اللوجستية وتخصصهم في تسمين الماشية وإنتاج الأعلاف والحبوب وتجهيز الأغذية وتجهيز البذور الزيتية والصوامع الصلبة والإنشاءات الهندسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/03/1097442