منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تجار المحمول يؤسسون لجنة نقابية للاتصالات برئاسة «المهدى»


استهداف ضم 2000 عضو بنهاية 2018 وتوفير خدمات التأمين الصحى

 

وافقت النقابة العامة للعاملين بالاتصالات على تأسيس لجنة نقابية لتجار المحمول برئاسة محمد المهدى، وذلك لضم عدد كبير من التجار إلى نقابة خاصة بهم، بعد وقف قبول التجار فى النقابة المستقلة للمحمول والاتصالات.

قال محمد المهدى رئيس اللجنة النقابية لتجار المحمول، إنه تم فتح باب التقديم إلى اللجنة النقابية لتجار المحمول اعتباراً من الأسبوع الحالى وسيتم تلقى الطلبات لجميع تجار المحمول فى مصر.

وأضاف أنه يستهدف ضم 2000 تاجر قبل نهاية العام الحالى، منوهاً أنه يوجد أكثر من 30 ألف محل موبايلات على مستوى محافظات الجمهورية.

واشار إلى أن اللجنة النقابية ستوفر تأمين صحى لكل الأعضاء وعائلاتهم بأسعار مخفضة، مع وجود محاسبين ومحامين بالنقابة لخدمة الأعضاء وحل أى مشكلات تواجههم، والحصول على كارنية عضوية نقابية يحمل رقم عضوية من خلاله يدرج اسم العضو فى قاعدة بيانات توفر للعضو الحصول على جميع الخدمات التى ستقدمها اللجنة.

كما ستقوم اللجنة بتسليط الضوء على مشاكل التجار والعمل على حلها وتنظيم وتوجيه الاعضاء، بالاضافة الى العمل على تدعيم العضو مهنياً وفنياً، وذلك من خلال الاتفاق مع الشركات لعمل دورات تدريبية حقيقية مفيدة للأعضاء.

فضلاً عن إمكانية الدخول فى الشركات المساهمة التى سوف تسعى النقابة لإنشائها بين الاعضاء، والتى تعمل على الاستثمار لزيادة ربحية الأعضاء من خلال شركات كبرى ذات رأسمال كبير تستطيع المكسب والمنافسة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/09/1098043