منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«ماونتين فيو» تعرض 13 مشروعاً بمعرض العقارات الدولى فى دبى


تشارك شركة ماونتن فيو- دار المعمار فى الجناح المصرى فى معرض العقارات الدولى بدبى، الذى يقام فى الفترة من 9 إلى 11 أبريل 2018، ويقام تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.
وتقدم ماونتن فيو عددًا من المنتجات العقارية فى 13 مشروعاً مختلف، منها وحدات iApartment أحد منتجات الشركة فى مشروعات iCity بالقاهرة الجديدة و السادس من أكتوبر.
تعد هذه هى المشاركة الأولى للمطورين العقاريين من مصر فى المعرض فى لفتة تظهر الدعم الكامل للدولة المصرية للسوق العقارى المصرى وللمزيد من الفرص الدولية لتصدير العقار المصرى للخارج ولدول مجلس التعاون الخليجى على وجه الخصوص.
وقال أيمن إسماعيل، الرئيس التنفيذى لشركة ماونتن فيو-دار المعمار جروب، «إن المعرض الدولى للعقارات فرصة للمطورين العقاريين المصريين، لاستعراض العقار المصرى وما يمكن أن يقدمه السوق للعالم باعتباره من أقوى الأسواق الواعدة فى المنطقة».
وأضاف إسماعيل، أن مشاركة ماونتن فيو فى المعرض الدولى يأتى ضمن رؤية الشركة واستراتيجيتها للترويج للعقار المصرى فى الخارج خاصة فى دول مجلس التعاون الخليجى، كمنطقة غنية بالفرص الاستثمارية.
ويمتد المعرض على مدار 3 أيام ويضم عدداً من الأجنحة العقارية المتخصصة – إلى جانب الجناح المصرى- من أوروبا ضمن منصة «المبيعات العقارية الضخمة»، والتى تشهد العديد من العروض العقارية المميزة والمنتجات العقارية المخفضة السعر، وتعمل الشركات المشاركة والبنوك والوكلاء على تقديم عروض حصرية خلال فترة المعرض.
وخصص للجناح المصرى 5 آلاف متر مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية للمعرض 25 ألف متر مربع، ومن المتوقع أيضًا أن يبلغ عدد المستثمرين 4 آلاف مستثمر من مختلف الدول، هذا بخلاف الزائرين، كما يعكس المعرض قدرات شرائية لأكثر من 10 جنسيات على مستوى العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/11/1098236