منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“خدماتى” تستهدف الطرح فى بورصة النيل العام المقبل


السعيد: رفضنا عروض استحواذ.. وطرحنا تطبيقاً جديداً لمراكز الاتصال
تستهدف شركة “خدماتى” للمدفوعات الإلكترونية الطرح فى بورصة النيل، العام المقبل، بعد زيادة رأسمال الشركة إلى 5 ملايين جنيه.
وتدرس الشركة حالياً، عدداً من العروض للشراكة مقابل زيادة رأس المال.
قال إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة لـ”البورصة”، إن “خدماتى” تعتزم الطرح فى بورصة النيل، خلال 2019، ضمن خطة الشركة لزيادة رأس المال وجذب تمويلات جديدة.
وأضاف أن الشركة تلقت عدداً من عروض الاستحواذ، ورفضتها، لكنها تدرس حالياً عدداً من العروض من المسثتمرين مقابل الشراكة عبر زيادة رأس المال.
وأوضح سعيد، أنه تمت زيادة رأسمال “خدماتى” من 900 ألف جنيه ليصل إلى 5 ملايين جنيه، وتم الإعلان عن الزيادة فى آخر اجتماع للجمعية العمومية للشركة خلال 3 أسابيع الماضية.
أضاف أن عدد المنافذ التابع للشركة حالياً يبلغ 5 آلاف منفذ، موزعين فى جميع المحافظات، وتنفذ “خدماتى” حالياً 600 ألف عملية شهرياً.
وأعلنت الشركة مؤخراً عن طرح تطبيق جديد لمراكز الاتصالات فى جميع انحاء الجمهورية؛ لتقديم خدمات مجتمعية للمواطنين.
قال سعيد، إن التطبيق الجديد يتيح للمواطنين، تسديد فواتير وإجراء أى خدمة تقدمها الحكومة من خلال هذا التطبيق.
وأضاف أن التطبيق سيعمل على ترسيخ مفهوم سداد الفواتير عبر الموبايل وهو ما يدعم خطط الحكومة نحو التحول الرقمي، مما سيوفر الوقت والمجهود، ويقلل التعامل النقدى الكاش.
وتقوم الشركة بتقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية، ومنها استخراج بطاقة الرقم القومى، وقسيمة الزواج، وشهاداتى الميلاد، والوفاة، وأوراق الطلاق، وأيضاً تحصيل رسوم بعض المعاهد والجامعات.
وشركة «خدماتي»، من أوائل الشركات العاملة فى تقديم خدمات الدفع الإلكتروني، إذ تاسست عام 2008، وتعاقدت مع عدد كبير من الشركات؛ لتحصيل فواتيرهم مثل أورنج وفودفون واتصالات والمصرية للاتصالات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بورصة النيل

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/11/1098314