منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«Business force» للبرمجيات تفاوض وكلاء بالسوقين العمانى والهولندى 


مدحت: 20% نمواً مستهدفاً فى أعمال الشركة بنهاية 2018

تستهدف شركة «Business force» المتخصصة فى إتاحة حلول البرمجيات والأرشفة الإلكترونية 20% نمواً فى حجم أعمالها بنهاية العام الحالى، وتتفاوض حاليا مع 3 وكلاء بالسوقين العمانى والهولندى لإتاحة منتجاتها.
قال حسن مدحت، مدير المشروعات بالشركة، إن «Business force» تستهدف 20% نمواً فى حجم أعمالها خلال العام الحالى، مقارنة بـ 17% نمواً فى 2017، نتيجة تنفيذ مجموعة من المشروعات بالسوق المحلى والكويتى والسعودى.
واضاف أن عدد عملاء الشركة فى القطاع الصناعي، وصل إلى 25 عميلاً، خصوصاً الذين يعملون فى مجالات تصنيع الورق والكارتون.
أضاف أنه تم التعاقد مع مصنعين متخصصين فى إنتاج الكارتون، إذ ان لدى الشركة تقنيات وحلول تكنولوجية تجعلها قادرة على اقتناص أكبر حصة سوقية من القطاع.
ولفت مدحت، إلى أنه يوجد أكثر من 70 مصنعاً فى مصر تعمل فى إنتاج الورق والكارتون، كما يتم التفاوض حالياً مع عدد من المصانع لإتاحة الحلول لها.
وأشار إلى أن الشركة تتفاوض حالياً مع 3 وكلاء بالسوقين العمانى والهولندى لإتاحة منتجات من برمجيات «السوفيت وير» داخل هذه الأسواق، مؤكداً أن التعاون مع الوكيل يسمح بترويج منتجاتها بالسوق الكويتى وفتح نقاط بيعية جديدة وزيادة قاعدة عملائه.
وكشف أن الشركة لديها حاليا وكلاء فى الكويت والسعودية وأمريكا، وتقدم الشركة خدمات تخطيط موارد المؤسسات ERP، ومنظومة الموارد البشرية، ونظم إدارة علاقات العملاء، ونظم الأرشفة الإلكترونية، وإدارة نقاط البيع POS.
أضاف أن الشركة نجحت فى تحويل جميع منتجاتها التكنولوجية إلى أنظمة الحوسبة السحابية، وبدأت عملية التحول مع مطلع العام الماضى بهدف زيادة قاعدة عملائها
وكشف أن الشركة دخلت فى عدد كبير من المناقصات بنظام التحالفات مع شركات أخرى فى قطاع تكنولوجيا المعلومات وتترقب النتائج للإفصاح عنها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البرمجيات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/11/1098317