منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«سوديك» تُرحب بالتفاوض مع «مدينة نصر للإسكان» للدمج أو الاستحواذ


قالت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك ” إنها ترحب بالدخول في مفاوضات مبدئية مع شركة مدينة نصر للإسكان لمناقشة إمكانية التعاون بين الشركتين.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أن ترحيبها بالمفاوضات يأتي في إطار حرصها على ضمان توسيع الأعمال وتعظيم العائد لصالح مساهمي الشركتين.

وأشارت إلى أن المفاوضات التي ستبدأ وكذا الدراسات النافية للجهالة التي سيتم إجراءها مبدئية لا يترتب عليها أي التزامات لكلا الشركتين.

وأضافت أن أي اتفاق نهائي على أسلوب الاستثمار والتعاون بين الشركتين وتوقيت تفعيله مشروطة بموافقة مجلسي الإدارة والجمعية العامة لكلا الشركتين وكذا اعتماد الجهات المختصة لهذا الاتفاق وفقاً للقوانين.

 

وكانت “مدينة نصر للاسكان والتعمير” قد أعلنت أمس الثلاثاء، إن مجلس الإدارة ناقش، مقترح التعاون مع شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” إما بالدمج أو الإستحواذ.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، أنها وافقت على تعيين المجموعة المالية هيرميس، ومكتب ذكي هاشم وشركاه، كمستشاري مدينة نصر للإسكان، في تلك الصفقة.

ونوهت بأنه تم تفويض رئيس مجلس الإدارة واللجنة المالية لمجلس الإدارة، في مراسلة سوديك، والتفاوض والتعاقد مع المستشارين أعلاه، بهدف إعداد الدراسات النافية للجهالة ودراسة القيمة العادلة للشركتين طرفي الصفقة.

 

ويبلغ رأسمال “مدينة نصر للإسكان” 997.1 مليون جنيه، موزعاً على 997.1 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيهاً واحداً.

وارتفع سهم الشركة 10% بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، ليصل إلى مستوى 14 جنيهاً، مقابل 12.8 جنيه في إغلاق جلسة أمس الثلاثاء.

 

ويبلغ رأسمال “سوديك” 1.37 مليار جنيه، موزعاً على 342.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات.

وارتفع سهم الشركة 10% بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، ليصل إلى مستوى 29.2 جنيه، مقابل 26.55 في إغلاق جلسة أمس الأربعاء.

 

للتفاصيل إقرأ ..  بركات : «مدينة نصر للإسكان» تعرض على «سوديك» الاندماج أو الاستحواذ

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/11/1098360