منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




هيئة الاستثمار تبحث مع شركات إماراتية توسيع استثماراتها فى مصر


بحثت الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار المصرية منى زوبع، مع ممثلى نخبة من كبرى الشركات الاستثمارية الإماراتية، لمناقشة مدى إمكانية التوسع فى استثماراتها بمصر.

وتناول اللقاء أهم الملامح والمعطيات الاقتصادية للفترة الحالية، والتطورات التى طرأت على مناخ الاستثمار فى مصر خلال الفترة الأخيرة، والفرص محل اهتمام وأنشطة الشركات الإماراتية العاملة بمصر أو التى تستهدف الدخول إلى السوق المصرية قريباً.

جاء ذلك على هامش زيارة منى زوبع الحالية لدولة الإمارات، على رأس وفد من وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، للمشاركة بالدورة الثامنة لملتقى الاستثمار السنوى 2018، وفقاً لبيان صحفي.

وقالت رئيس الهيئة، إن زيارة الوفد المصرى للإمارات تستهدف مناقشة سبل المزيد من الاستثمارات الجديدة فى القطاعات الواعدة بمصر، وطرح الفرص الاستثمارية التنموية على مجتمع الاستثمار والأعمال الإماراتى، بغية جذب المستثمرين رؤوس الأموال الإماراتية والعربية إلى القطاعات الإنتاجية المستهدف تدعيمها وتنميتها بمصر.

وأضافت منى زوبع، أن الزيارة تهدف أيضاً إلى التعريف بآليات وأنظمة الاستثمار وطرح إمكانيات إقامة تكتلات اقتصادية بالعديد من القطاعات الخدمية الجاذبة فى مصر بنظام المناطق الاستثمارية، ما من شأنه أن يتيح العديد من فرص التشغيل والخبرة للعمالة المصرية، والشراكة مع مجتمع الأعمال المصرى.

وأكد ممثلون أن عدداً من كبرى الشركات الإماراتية على أن مرحلة الانطلاق نحو التنمية التى تشهدها مصر حالياً تحمل فرصاً نادرة لاستثمارات ناجحة وواعدة اقتصادياً.

وأعلن مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، 5 وجهات استثمارية فى مقدمتها مصر للمستثمرين الإماراتيين فى المرحلة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/04/11/1098440