فروع جديدة لـ«شاينى وايت» باستثمارات 300 مليون جنيه


تعتزم مجموعة مراكز «شاينى وايت» لعلاج الأسنان ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه لإضافة فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.
قال شادى حسين، رئيس مجلس إدارة «شاينى وايت» إن المجموعة تمتلك خطة للتوسع من خلال إنشاء فروع جديدة خلال السنوات القليلة المقبلة.
أضاف أن «شاينى وايت» تدرس التوسع بعدد من المحافظات ومنها فرع بمحافظة الأسكندرية فى المرحلة الأولى للتوسع.
أوضح حسين أن المجموعة ستفتتح فرع جديد بدولة الإمارات خلال الفترة المقبلة.
أشار إلى أن النسبة الأكبر من تمويل المشروعات عن طريق التمويل الذاتى بجانب الاقتراض من البنوك لشراء الأجهزة والمعدات الطبية.
وتأسست مراكز «شاينى وايت» عام 2009، بمساهمات من مجموعة أطباء مصريين وخبراء بمجال علاج وتجميل الأسنان وافتتحت أحدث فروعها مطلع العام الجارى بمنطقة التجمع الخامس ليصبح الثالث للمجموعة فى السوق المصرى، بعد مركزى مدينة نصر والمعادى.
وقال إن تكلفة زراعة الأسنان تتراوح من 10 إلى 12 ألف جنيه وتستهدف «شاينى وايت» تقديم خدماتها إلى 1500 مريض شهرياً بنسبة زيادة %100 على المعدلات الحالية.
أضاف أن تكاليف التشغيل ارتفعت بشكل كبير بعد قرار تعويم الجنيه ونسعى لتدارك هذا الارتفاع فى تكاليف العلاج وعدم زيادة قيمة الخدمة الطبية بشكل كبير.
ويرى حسين أن الإجراءات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة عملت على توفير وسائل النجاح للمستثمر الأجنبى فى السوق المصرى.
أوضح أن الاستثمار فى المجال الصحى بالسوق المصرى جاذب جداً سواء للمستثمرين الأجانب أو المحليين لتوافر جميع المقومات مثل الأيدى العاملة المدربة والأطباء ذوى الكفاءة والخبرة وإتاحة وسائل التكنولوجيا الحديثة مع الأسعار المناسبة مقارنة بدول العالم المختلفة.
أشار إلى أهمية أن يكون الاستثمار فى المجال الطبى توجه عام للدولة حيث يجب على جميع الجهات دعم الاستثمارات الجديدة بجانب التوسع فى السياحة العلاجية.
وقال إن السياحة العلاجية ضمن خدمات «شاينى وايت» حيث تقوم بحجز الإقامة وتذاكر الطيران ووسائل الانتقالات للعملاء القادمين من الخارج وأبرزهم دول الخليج العربى وشمال أفريقيا.
أضاف أن «شاينى وايت» ستطرح عروضاً خاصة لاستقطاب الوفود السياحية من المنطقة العربية وأوروبا بالتعاون مع كبرى شركات السياحة المصرية والعربية.
أوضح أن المجموعة تقدم خدمات عديدة لزراعة الأسنان بالإضافة لإمكانية تغير جميع أسنان الفم فى يوم واحد باستخدام التخدير الكلى والتأمين الصحى لأسنان للأطفال.
وقال إن القطاع الخاص سيستفيد من تطبيق قانون التأمين الصحى والأهم هو تطبيق الآليات الصحيحة للقانون وتوفير التمويل المطلوب من قبل الدولة لإنجاح التجربة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/17/1099784