منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمومية “دايس” تبحث اليوم عقود المعاوضة وإضافة فرع بالخانكة


قررت شركة “دايس للملابس الجاهزة” دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية اليوم؛ للنظر في نتائج أعمال السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2017.

وستناقش العمومية اعتماد عقود المعاوضة لعام 2017، وتفويض مجلس الإدارة في إبرام أخرى خلال 2018.

وستنظر في اعتماد تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات والقوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2017.

كما ستناقش سداد مديونية المساهمين الدائنة والمستحقة، إلى جانب تعديل صلاحيات بيع الأصول وكفالة الغير.

وستنظر الجمعية العامة غير العادية في التوقيت ذاته، في إضافة فرع للشركة في منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية (مصنع نادين برنت)، للبطاقة الضريبية والسجل التجاري.

وتبحث العمومية تفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه في تعديل المادة 3 من النظام الأساسي، من حيث المبدأ.

وتستهدف “دايس” افتتاح 48 فرعاً جديداً خلال عام 2018 بمتوسط فرع كل أسبوع فى ظل خطتها التوسعية لزيادة الحصة السوقية محلياً إلى 20% مقابل 10% العام الماضى، وفقاً لفيكتور فخرى، رئيس القطاع المالى، وعضو مجلس إدارة الشركة.

وأشار فخرى إلى الانتهاء من إجراءات عمل مصنع نادين برنت تحت اسم شركة دايس، وتستكمل الشركة خطتها التوسعية بإضافة خطوط إنتاج جديدة متوقع التشغيل الفعلى لها الشهر المقبل.

وأوضح أن الشركة استغلت جزءاً من حصيلة زيادة رأس المال فى استيراد ماكينتى طباعة من الاتحاد الأوروبى بقيمة مليونى دولار، حيث تم التعاقد على ماكية وتوريدها واردة التعاقد على الأخرى تباعاً، للتوسع فى نشاط الطباعة بالمصنع وزيادة الإنتاجية.

وأنهت دايس مطلع العام السابق صفقة استحواذها على مصنع نادين برنت، بقيمة 24 مليون جنيه، موزعة على المصنع بقيمة 10 ملايين جنيه، والأرض بقيمة 14 مليون جنيه، تمويلها ذاتياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/18/1099874