منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الإبداع التكنولوجى» يخصص الدورة الـ19 من مسابقة الحاضنات لرواد أعمال الصعيد


أطلق مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال «تيك» بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا» النسخة الـ19 من مسابقة «ستارت أى تي» لخطط الأعمال للمشروعات الناشئة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتستهدف النسخة الحالية من المسابقة تشجيع وزيادة الوعى بريادة الأعمال فى محافظات الصعيد بوجه عام ومحافظة أسيوط على وجه خاص لما تمتلكه من كافة العوامل المؤهلة للنمو خاصة مع تواجد أقدم جامعة فى صعيد مصر وتوافر البيئة المحفزة للإبداع سواء من خلال المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة والحاضنة التكنولوجية للمركز بجامعة أسيوط وأحد مجمعات الإبداع.
وتعمل المسابقة على الارتقاء بمستوى الأفكار الإبداعية وتوجيه الشباب من رواد الأعمال إلى تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة لديهم فى تطوير أفكارهم الإبداعية ومكونات منتجاتهم التكنولوجية وتحفيزهم على إنشاء مشروعات خاصة بهم والترويج لها على المستوى المحلى والدولي.
وتستهدف المسابقة شريحة رواد الأعمال من أصحاب الأفكار المبتكرة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو الخدمات القائمة عليها أو أصحاب النماذج المبدئية (prototypes) أو المفاهيم المثبتة (proof of concept) فى نفس المجال والقادرون على تحويل أفكارهم إلى مشاريع تجارية فعلية.
ويقوم البرنامج بتوفير حزمة متكاملة تتضمن دعماً مالياً وفنياً خلال فترة الاحتضان والتى تتكون من باقة من الخدمات تبلغ إجمالى قيمتها 180 ألف جنيه مقسمة إلى 120 ألف جنيه مصرى فى صورة خدمات استشارية وبرامج وأجهزة حاسب آلى وخدمات تسويقيه، مكان للعمل مزودة بالأثاث الأساسى وتوصيلات الإنترنت، البرامج الأساسية وأدوات أجهزة الحاسب.
هذا بالإضافة إلى دعم نقدى قيمته 60 ألف جنيه على ثلاث دفعات يتم تسليمها إلى رواد الأعمال الذين يتمكنون من انجاز الأهداف المرحلية لمشروعاتهم وفقاً لضوابط محددة.
ويتيح المركز من خلال هذا البرنامج فرصة لرواد الأعمال لاحتضان مشاريعهم فى إحدى مراكز الحاضنات التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى ضمن مزايا أخرى أو يمكن لرواد الاعمال أصحاب المشروعات التقدم لبرنامج الحاضنات التكنولوجية الافتراضية فى حالة عدم قربهم الجغرافى من تلك الحاضنات.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2354.98 0.47%   11.11
14329.11 %   91.67
11527.34 0.15%   17.71
3378.52 0.5%   16.8

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/26/1100762