منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





غدا.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى «Auto China» للسيارات


ينطلق غداً 27 أبريل معرض بكين الدولى للسيارات المعروف باسم Auto China، فى دورته الخامسة عشرة، وحتى يوم 4 مايو المقبل، على أرض مركز الصين الدولى للمعارض الجديد «Tianzhu»، وتحت شعار Steering to A New Era أى نحو حقبة جديدة.
ويحمل المعرض رؤية مستقبلة تضع السيارات الكهربائية بالكامل نصب أعينها، باعتبارها باتت مستقبل السيارات المحتوم بالعالم أجمع، وهو ما تركز عليه الحكومة الصينية بشدة، حالياً،
ويذكر أنه فى خلال الثلاثة أعوام الماضية فقط، ارتقت الصين من كونها لاعباً صغيراً فى سوق السيارات الكهربائية على مستوى العالم، لتصل إلى ما يقرب من 50 بالمائة من المبيعات فى عام 2017.
كما يأتى المعرض بعد إصدار قرار مهم من الحكومة الصينية بشأن السماح للأجانب بالتملك الكامل لشركات صناعة السيارات الصينية، فى خطوة لتنمية وتعزيز صناعة السيارات الكهربائية محلياً.
وانعكس هذا الأمر على السيارات المطروحة، خلال المعرض، فالعلامات التجارية العالمية والصينية ومن ضمنها جنرال موتورز وفولكسفاجن ونيسان موتورز، تعتزم طرح العشرات من السيارات الكهربائية والسيارات الهجينة، بداية من سيارات الدفع الرباعى إلى السيارات المدمجة، بأسعار منخفضة تصل إلى 152 ألف يوان، ما يوازى 24 ألف دولار فقط.
الجدير بالذكر، أنه بالرغم من صغر عمر المعرض نسبياً، مقارنة بالمعارض الدولية الأخرى، فإنه ينافس بشدة أهم هذه المعارض أمثال ديترويت وفرانكفورت؛ لضخامة حجم السوق الصينى والاستثمارات بداخله.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/04/26/1101297