منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




طرح 805 قطع أراضى مقابر للمسيحيين فى “أكتوبر” و”زايد”


 

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية 805 قطع أراضى مقابر للمسيحيين، بمدينة 6 أكتوبر، بمساحة 40 متر مربع للقطعة، لقاطنى مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، بنظام حق الانتفاع.

قال المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر “يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة 6 أكتوبر، ابتداءً من يوم الأحد 3 يونيو المقبل، وتقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقاً للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة، خلال الفترة من يوم الأحد 1 يوليو وحتى الثلاثاء 31 يوليو المقبل، بجهاز المدينة فى مواعيد العمل الرسمية”.

أشار إلى أن قيمة مقابل الانتفاع لقطعة أرض المقبرة تبلغ 36 ألف جنيه، يتم سداد مبلغ 18 ألف جنيه دفعة حجز، وذلك مع استمارة الحجز، ويتم سداد باقى القيمة عند الاستلام، ومبلغ ألف جنيه قيمة تأمين الحفر، ترد بعد الانتهاء من بناء المقبرة بدون مخالفات، بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية، و0.5 % مجلس أمناء من إجمالى قيمة المقبرة.

أضاف أنه يشترط فى المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصاً طبيعياً “مواطن مصرى الجنسية”، وليس شخصاً معنوياً “شركة أو مؤسسة”، ومن قاطنى مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة “مبنى أو أرض” له أو لأحد أفراد أسرته “الزوج، والزوجة، والأولاد القصر” بإحدى المدن الجديدة، وطبقاً للوارد بكراسة الشروط، ولا يحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض مقبرة.

أوضح بدوى أن جهاز المدينة سيحدد موعد ومكان إجراء القرعة العلنية لاحقاً، وكذا موعد تسليم الأرض للفائزين بالقرعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الشيخ زايد

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/04/30/1101878