منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«honor» تتفق مع «سوق دوت كوم» و«جوميا» لبيع موديلاتها


قال هاوس ما مدير عام شركة honor للهواتف الصينية، إن شركته تستهدف اقتناص 50% من الحصة السوقية لمبيعات الهواتف خارج السوق الصينى بنهاية 2020، مقارنة بنحو 18% بنهاية العام الماضي.

وأضاف أن الخطة الاستراتيجية للشركة تتضمن تقديم توفير الهواتف والتطبيقات الذكية لتتماشى مع كل الفئات العمرية، منوهاً بأن منتجات شركته متاحة فى روسيا وأمريكا وعدد كبير من الدول فى أوروبا وآسيا.

وأشار إلى أن الشركة طرحت عدداً من الموديلات الجديدة وهى honor 7 x والتى تتميز بشاشة عرض كامل مع الشاشات وكاميرا مزدوجة 16 ميجا بيكسل و64 جيجا بايت.

وكشف أن الشركة باعت 40 مليون جهاز فى جميع أنحاء العالم، وستقوم بطرحه فى مصر بدءا من اليوم الاربعاء على موقع التجارة الالكترونية جوميا بسعر 4666 جنيها.

من جانبه قال إدوارد وان مدير التسويق بشركة هونر مصر، إن السوق المصرى من أكبر الأسواق التى تتميز بتعداد سكانى كبير، مما يدفعنا إلى زيادة تواجدنا فى مصر خلال الوقت الراهن.

وكشف أنه تم الاتفاق مع موقع سوق دوت كوم لطرح هاتفها الجديد فى مصر honor 9 lite بسعر 3666 جنيها، كما أن الشركة تخطط للتوسع والانتشار فى جميع محافظات الجمهورية.

ولفت إلى أنه يوجد فى مصر حاليا 26 علامة تجارية للهواتف المحمولة فى مصر، مما يحتاج طرح منتجات بأسعار تنافسية وبجودة عالية لضمان المنافسة مع الشركات وزيادة حصتنا السوقية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المحمول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/02/1102287