منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ السويس لـ«البورصة»: تخصيص منطقين لإقامة مركزين تجاريين على 1600متر مربع


«حامد»: إنشاء منطقة استثمارية بالمحافظة على 740 فداناً وطرحها للمستثمرين

خصصت محافظة السويس قطعتى أرض بمساحة إجمالية 1600 متر مربع لتنفيذ مركزين تجاريين ينشئهما جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بالشراكة مع مجموعة ماجد الفطيم فى إطار البروتوكول الموقع بين الطرفين فى وقت سابق.
قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس لـ«البورصة»، إن المساحة المقررة لكل مركز تجارى تبلغ 800 متر مربع ويقام أحدهما بمناطق الكورنيش القديم والآخر فى منطقة التعاونيات.
ووقعت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، فى وقت سابق، بروتوكول تعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة وشركة «ماجد الفطيم»، لإنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية فى عدد من المحافظات.
ويتولى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بناء وتملك سلسلة التجزئة الجديدة، بينما تتولى «ماجد الفطيم» عمليات اﻹدارة تحت العلامة التجارية التابعة لها «كارفور».
وأضاف حامد فى تصريحات لـ«البورصة» على هامش جولة تفقدية بالمحافظة لعدد من مراكز خدمات المواطنين التكنولوجية بالمحافظة بحضور وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، الأسبوع الماضى، أنه من المقرر توقيع عقد إقامة منطقة لوجيستية على مساحة 30 فداناً بالطريق الدائرى بالشراكة مع وزارة التموين.
وأشار إلى التصديق على إنشاء منطقة استثمارية على مساحة 740 فداناً بمنطقة عتاقة ويجرى طرحها على المستثمرين، كما يفتتح مركزاً لخدمة المستثمرين فى وقت قريب.
وتوقع حامد، أن يبدأ تنفيذ نفق شمال نفق الشهيد أحمد حمدى خلال شهرين إلى 3 أشهر المقبلة بعد انتهاء الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من المعاينة وجسات الأراضى ونقل المعدات الموجودة بمحافظة الإسماعيلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السويس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/05/1102769