منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الصفا للتعبئة» تصدر منتجات بـ11.65 مليون دولارلـ«زيمبابوى»


فازت شركة الصفا للطباعة، والتعبئة، والتغليف، بمناقصة لتوريد مواد تعبئة، وتغليف لإحدى الشركات العالمية العاملة بقطاع الصناعات الغذائية فى زيمبابوى.
قال سمير البيلى، رئيس مجلس الإدارة، إن المناقصة التى فازت بها الشركة تتضمن توريد مواد تعبئة، وتغليف بقيمة 11.65 مليون دولار لمدة 18 شهراً، تبدأ من الشهر المقبل وحتى نهاية عام 2019.
وأضاف البيلى لـ«البورصة»، أن مشاركة الشركة فى المناقصة يأتى فى إطار خطتها لتعظيم تواجدها فى القارة السمراء خلال الفترة المقبلة، وتصدر الشركة 25% من إجمالى طاقتها الإنتاجية إلى الدول الأفريقية.
و تصدر الشركة نحو 250 إلى 300 (كونتينر) شهرياً، ولديها 6 مكاتب فى أفريقيا، للمساهمة فى تسهيل عمليات التصدير إلى القارة.
وذكر أن الدول الأفريقية تعد أحد أهم الأسواق لقطاع التعبئة والتغليف، وتسعى الشركة لتعزيز تواجدها بها خلال المرحلة المقبلة، سواء من خلال توريدات أو ضخ استثمارات جديدة.
ولفت إلى أن إنشاءات المصنع الجديد الذى تعتزم الشركة افتتاحه فى “مالى” أغسطس المقبل تسير بخطى ثابتة، و تبلغ استثماراته 30 مليون دولار، بالشراكة مع مجموعة «سادوليم» المالية.
وقال “البيلى” لـ”البورصة”، فى وقت سابق إن الشركة ستوفر 5 ملايين يورو تمويلاً ذاتياً، وستقترض 10 ملايين يورو من بنوك بفائدة 6.5%، ويقام المصنع على مساحة 5 آلاف متر مربع وتتراوح طاقته الإنتاجية بين 1500و2000 طن شهرياً من مواد التعبئة والتغليف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/06/1103000