منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«سكاى لايت» تناقش مع لجنة القيد فى البورصة متطلبات الطرح الأحد المقبل


«الرقابة المالية» تنهى الخلاف وتقبل التظلم للمرة الثانية على التوالى

تناقش شركة سكاى لايت للتنمية السياحية مع لجنة القيد فى البورصة المصرية الأحد المقبل متطلبات الطرح، عقب انتهاء خلافها مع هيئة الرقابة المالية وقرار الأخيرة بقبول التظلم والسير فى إجراءات الطرح مرة ثانية.
قال عادل مراد، مدير علاقات المستثمرين بشركة الوادى للاستثمار السياحى المالكة لـ 45% من أسهم «سكاى لايت»، إن قرار تحديث القيمة العادلة من عدمه يرجع للجنة القيد، لعدم التعرض لإرجاء الطرح مرة ثانية.
أضاف أن الشركة ستستكمل كل الأوراق المطلوبة، قبل الاجتماع مع شركة «برايم القابضة» مدير الطرح للسير فى الإجراءات والترويج للسهم محلياً وخارجياً.
ذكر مراد أن هيئة الرقابة المالية أرجأت طرح الشركة إلى أجل غير مسمى فى أكتوبر الماضى، وتم قبول تظلم الشركة مطلع يناير الماضى، وتم وقف الطرح منتصف الشهر ذاته، نظراً للقضايا المنسوبة لرئيس مجلس الإدارة والمجموعة المرتبطة به، وعقب الحصول على جميع البراءات، تقدمت الشركة بالتظلم مرة أخرى.
ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية للشركة على تقرير القيمة العادلة المعد من قبل شركة «ركويزا للاستشارات المالية»، والبالغة قيمته 3.35 جنيه للسهم.
كانت لجنة القيد بالبورصة قد قررت، يونيو 2016، قيد أسهم شركة سكاى لايت للتنمية السياحية، برأسمال 102.788 مليون جنيه، موزعاً على 102.788 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.
وتمتلك «سكاى لايت» قرية سياحية بمنطقة العين السخنة، تضم عدداً من الشاليهات الفندقية والسياحية تم إنشاؤها عبر ثلاث مراحل، بالإضافة إلى امتلاكها فندق هوريزون الوادى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/10/1104126