منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





انتهاء تطوير 1000 مكتب بريد وتحويلها لمراكز متكاملة نهاية 2018


عقد أحمد عبدالحليم، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اجتماعاً مع قيادات الهيئة على مستوى الجمهورية لإعداد خطط العمل فى الفترة المقبلة.
وقال احمد عبدالحليم، رئيس الهيئة إن المرحلة الثانية من تطوير المكاتب بدأت، ومن المتوقع الانتهاء منها العام الجارى، وتهدف إلى تطوير 1000 مكتب بريد على مستوى الجمهورية وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، وتهدف إلى إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.
وطالب «عبدالحليم» رؤساء المحاور والقطاعات ومديرين العموم والإدارات على مستوى الجمهورية؛ بضرورة عقد لقاءات تواصل مستمرة مع العاملين؛ لتوصيل الصورة الدقيقة والواضحة والصحيحة عن موقف الهيئة ذلك بهدف القضاء على الشائعات.
ومن الموضوعات التى طُرحت للنقاش ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات بصفة مستمرة؛ للوقوف على ما تم تنفيذه من مشروعات، وعرض التحديات؛ لإيجاد طرق لحلها والاهتمام بتدريب العاملين وتحفيزهم، وتحديث البنية التكنولوجية على مستوى الجمهورية؛ لكى تستوعب جميع الخدمات التى تستحدث خلال الفترة المقبلة، وضرورة سرعة الانتهاء من توريد ماكينات الصراف الآلى «ATM» وتوزيعها على المكاتب بمختلف المحافظات فى أسرع وقت للقضاء على مشكلة الزحام بالمكاتب والتخفيف على المواطنين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/12/1104476