منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




1.2 مليار جنيه إيرادات موانئ البحر الأحمر خلال 10 أشهر


الهيئة تخفض مقابل تشغيل القاطرات الإضافية
حققت هيئة موانئ البحر الأحمر إيرادات بقيمة 1.2 مليار جنيه خلال الفترة بين يوليو 2017 وحتى نهاية أبريل الماضى بزيادة 12% عن المستهدف تحقيقه خلال العام المالى الجارى 2017-2018.
قال اللواء هشام أبوسنة رئيس الهيئة، إن ماتم تحقيقه خلال 10 أشهر فقط من العام المالى الجارى يعد إنجازاً، مشيراً إلى تسديد الفائض المحقق والمستهدف لوزارة المالية.
ووافق ابوسنة على طلبات قدمتها التوكيلات والخطوط الملاحية للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بتخفيض مقابل تشغيل القاطرات الإضافية وذلك لتشجيع التوكيلات والخطوط الملاحية بتحسين اقتصاديات تشغيلها وتنفيذاً لتوجيهات المجلس الأعلى للموانئ بتشجيع وعمل حوافز للتوكيلات والخطوط الملاحية لجذب الخطوط الملاحية لزيادة عدد السفن العاملة بالموانئ المصرية.
أشار إلى موافقة مجلس إدارة الهيئة على توقيع بروتوكول تقنى مع كلية الهندسة جامعة عين شمس لإعداد الدراسات الفنية المتكاملة والإشراف على تنفيذ أعمال المشروعات وصيانة ورفع كفاءة المنشآت والمبانى الإدارية التابعة لموانئ الهيئة.
من جانب آخر اشار ملاك يوسف المتحدث الإعلامى للهيئة لموافقة مجلس الإدارة على مقترح فئات المحاسبة للهيئات والطرود ذات الطبيعة الخاصة بموانئ الهيئة، وتوفير التمويل المالى لدعم الخطة الاستثمارية حيث تم الانتهاء من 90% من اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017 / 2018، بالإضافة إلى الموافقة على على توقيع بروتوكول مع القوات البحرية للإشراف على أعمال تنفيذ مكونات إنشاء ميناءى الصيد بمدينة أبورماد والشلاتين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/05/16/1105801