منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“إندونيسيا” تدخل المنافسة على مشروعات تطوير السكك الحديدية ومترو الأنفاق


دخلت إندونسيا على خط المنافسة مع الدول التى تسعى إلى اقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة بمشروعات تطوير هيئة السكك الحديدية، ومشروعات هيئة الأنفاق لتطوير الخطوط القديمة وبناء الجديدة.
وسعت عدد من الدول إلى اقتناص فرص لشركاتها بمشروعات السكك الحديدية، حيث تنافس روسيا والمجر بعرض مشترك لتوريد 1300 عربة جديدة، وينافسها أيضاً عروض من الصين وأسبانيا ورومانيا.
كما تعمل شركات منها: «الستوم وتاليس الفرنسيتين» على تنفيذ مشروعات بهيئة السكك الحديدية والمترو، منها مشروعات الإشارات والاتصالات وبوابات عبور تم توريدها للخطين الأول والثانى.
وابدى السفير الإندونيسى بالقاهرة حلمى فوزى، رغبة بلاده فى التعاون فى مجال السكك الحديدية مع مصر، خلال لقائه مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، الأربعاء.
واتفق الجانبان على أن يقوم وفد من الشركات الإندونيسية بالاجتماع مع كل من مسئولى الهيئة القومية لسكك حديد مصر والهيئة القومية للأنفاق؛ لتحديد المشروعات التى يمكن البدأ فى التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال النقل من خلالها.
وأوضح الوزير أن الخط الأول يحتاج 32 قطاراً جديد وماكينات آلية لإصدار التذاكر، بالإضافة إلى صيانة وتطوير 23 قطاراً وتحويلها إلى مكيفة، بينما يتضمن الخط الثانى أعمال تطوير وتحديث للوحدات المتحركة بالإضافة إلى ماكينات إصدار التذاكر الآلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/16/1105808