منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الهندسية» تطور مشروعاً سكنياً فى «أكتوبر» باستثمارات 250 مليون جنيه


«شريف»: 35% النسبة البنائية بالمشروع والتعاقد مع «مطاوع» لتنفيذ المرحلة اﻷولى

تبدأ شركة الهندسية للتنمية العمرانية والاستثمار العقارى تطوير مشروع سكنى بمدينة 6 أكتوبر باستثمارات 250 مليون جنيه.

قال المهندس محمد شريف المدير العام لشركة «ستارت ديزاين» للاستشارات الهندسية المشرفة على تنفيذ المشروع لصالح شركة الهندسية للتنمية العمرانية، إن 60% من الدراسات للمشروع أنجزت وتم عمل جسات الموقع والرفع المساحى للتربة.

أوضح شريف لـ«البورصة»، أن المشروع مقسم إلى مرحلتين بمساحة إجمالية تبلغ 21 فداناً بواقع 10.5 فدان لكل مرحلة باستثمارات 125 مليون جنيه للمرحلة الواحدة وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 35% من إجمالى المساحة.

وتوقع بدء التنفيذ بالمرحلة الأولى نهاية العام الجارى وتستغرق الإنشاءات 15 شهراً تنتهى فى 2020 وتعاقدت الشركة الهندسية مع شركة مطاوع للمقاولات على تنفيذ المشروع.

أضاف أن المشروع عبارة عن كمباوند سكنى متكامل يضم وحدات سكنية وفيلات وأبراجاً بمساحات مختلفة وأنشطة ترفيهية وتجارية وخدمية ومسطحات خضراء ومستشفى ومدرسة خاصة ونادى اجتماعياً.

كشف شريف، عن إجمالى حجم التعاقدات لشركة ستارت ديزاين للاستشارات الهندسية بلغت 410 ملايين جنيه جنيه متمثلة فى إعداد التصميمات الهندسية والإشراف الهندسى على مشروعات عقارية وسياحية ومشروعات بنية تحتية.

أوضح أن معظم المشروعات التى تشرف على تنفيذها الشركة تتمركز فى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد بالنسبة للمشروعات السياحية فى محافظة الإسكندرية والغردقة وتضم منتجعات وقرى سياحية.

أضاف شريف، أن شركته أوشكت من الانتهاء تصميم مشروعين سياحيين بمحافظة مرسى مطروح لصالح مستثمرين خليجيين تضم فنادق ومنتجعات سياحية باستثمارات 200 مليون جنيه وتم إنجاز 80% من الأعمال الهندسية الخاصة بالمشروعين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/19/1106223