“لافا موبايل” تدشن 32 مركزا لخدمات مابعد البيع خلال 2018


بارمار : 4% حصتنا السوقية بالسوق المحلي حاليا
قال فيكرام سينغ بارمار ، الرئيس التنفيذى لشركة ” لافا موبايل ” للهواتف المحمولة فى مصر وإفريقيا إن الشركة ستدشن في مصر 32 مركزا لخدمات مابعد البيع خلال 2018 ؛ وتمتلك الشركة حاليا 27 مركزا منتشرين في كافة انحاء آلجمهورية.
أضاف أن الاقتصاد المصرى ينمو بشكل مستمر ويعيش حالة من التقدم والإزدهار فى ظل مناخ الاستقرار السياسى الذى تمر به القاهرة .

وأضاف ” فيكرام ” فى تصريحات للصحفيين على هامش حفل سحور لافا تكنولوجي : أن الشركة تستحوذ حاليا على 4 % من سوق الهواتف المحمولة بمصر التي تشهد تزايد للفئات العمرية المستخدمة للهوات فالذكية وخاصة فئات الشباب .

وبدأت رحلة شركة لافا في مصر في محافظة القليوبية. على الرغم من صعوبة هذه المرحلة التجريبية التي دامت لمدة ثلاثة أشهر، شهدت القليوبية محطة انطلاق ناجحة لشركة لافا، مما أكد لفريق إدارة الشركة على أن السوق المصري في حاجة إلى لاعب جديد في صناعة الهواتف مثل لافا.

وأشار ” فيكرام ” إلى أن شراكة لافا مع العديد من الموزعين البارزين في السوق ساعدتهم في الوصول لكافة محافظات مصر في فترة وجيزة بالإضافة إلى منحهم القدرة على التحكم في قنوات التوزيع الخاصة بهم والتي تعتبر ميزة تنافسية فريدة من نوعها. علاوة على ذلك، مهدت استثمارات لافا في مصر الطريق لمنافذ البيع الصغيرة ومتوسطة الحجم للتوسع والنجاح مما جعل لافا منافسًا مهمًا في صناعة الهواتف.

وقال ” فيكرام ” : أن نموذج توزيع شركة لافا أثبت نجاحه في أكثر من 17 بلداً على الصعيد العالمي، وحتى الآن في مصر، فإنه يثبت أيضاً نجاحا غير مسبوق مما جعلها الآن في طريقها للوصول إلى 20٪ من حصة السوق المصري بحلول عام 2020. وعلاوة على ذلك، فإن رحلة لافا في تزايد وتوسع مستمر، حيث تعتبر مصر أول محطة لها في إفريقيا، وتتطلع الشركة إلى التوسع في عدد أكبر من البلدان الأفريقية خلال الشهور القليلة القادمة.

وأضاف ” الرئيس التنفيذى لشركة لافا فى مصر وأفريقيا أن صناعة الهواتف الذكية في مصر شهدت تطورا غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية، ولأن هناك دائمًا تقدمًا جديدًا في التقنية، فإن حواجز الدخول إلى هذه الصناعة منخفضة مما جعل دخول العديد من اللاعبين الجدد إلى السوق أمرا سهلا .
في سياق متصل أشار أن الشركة تبيع 50 ألف جهاز شهريا بمصر عبر 7آلاف منفذ و 30 موزعا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/24/1107350