منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الفطيم العقارية» تتوقع 3 مليارات جنيه مبيعات من مشروعات سكنية وإدارية


تتوقع مجموعة الفطيم العقارية تحقيق 3 مليارات جنيه مبيعات من تسويق مشروعين سكنيين وآخر إدارى تطورها على الأرض المملوكة للشركة بالقاهرة الجديدة.

قال المهندس أشرف عزالدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن الشركة تستهدف 3 مليارات جنيه من بيع 3 مشروعات منها مليارى جنيه من مشروع البديوم بالقاهرة الجديدة ويضم 50 ألف متر مساحة بيعية سوق 10 آﻻف متر منها تمثل 20% من المشروع.

أوضح أن الشركة تطرح مشروعى أورا شقق وأورا فيلات ويضما نحو 40 ألف متر مربع مسطحات بيعية وتوقع إتمام بيع المشروعات الثلاثة بالتزامن مع التنفيذ على مدار 3 سنوات.

تستهدف مجموعة الفطيم العقارية 4.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية، العام الجارى،مقابل 2.9 مليار جنيه العام الماضى، وتستهدف ضخ 2.5 مليار جنيه فى الإنشاءات العام الجارى مقابل 1.8 خلال 2017.

أضاف عزالدين، أن إجمالى استثمارات مشروع كايرو فيستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة 35 مليار جنيه نفذ منها 16 مليار جنيه، ومخطط إتمام تنميته فى 2022 وأن أنظمة التمويل ستختلف وفقاً لطبيعة النشاط لكل مشروع وأن الاقتراض البنكى أحد الخيارات المطروحة.

اوضح أن الشركة تستهدف تسويق ما بين 20 و 25% من مبيعاتها بالخارج خاصة بدول الخليج، والشركة شاركت فى عدد من المعارض بالخارج.

وسلمت الشركة 120 وحدة العام الماضى، وتخطط لتسليم 450 وحدة العام الجارى منها 350 شقة و100 فيلا.

توقع عز الدين إرتفاع الأسعار بنسب طبيعية خلال العام الجارى للتتراوح بين 7 و10%، وان الإنشاءات تمثل نحو 40 أو 50% من تكلفة تنفيذ مشروعات الشركة.

لفت إلى أن الإلغاء الجزئى للدعم و المخطط له الفترة المقبلة لن يؤثر بشكل جوهرى على تكلفة الإنشاء وان الشركة لن ترفع اﻻسعار الا فى حالة وجود فجوة سعرية كبيرة للحفاظ على جودة مشروعاتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/05/30/1108363