منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دى إم ديفيلوبمنتس” تطلق منتجع “ذا جروف” بـ”العين السخنة”


«عبدالحميد»: 4 مليارات جنيه استثمارات المشروع وتسليمه 2020
أطلقت شركة «دى إم ديفيلوبمنتس»، مشروع «ذا جروف» فى العين السخنة باستثمارات 4 مليارات جنيه وتخطط لتنمية أراض فى مدينة القاهرة الجديدة والساحل الشمالى.
وقال الدكتور أحمد عبدالحميد، العضو المنتدب للشركة، إنَّ مشروع «ذا جروف» يقع على جبل الجلالة المطل على شاطئ البحر، ويقام على مساحة 350 ألف متر مربع من إجمالى 2 مليون متر مربع مملوكة للشركة بالسخنة، ويعد المشروع منتجعاً سكنياً متكاملاً، ومن المقرر تسليم الوحدات السكنية به نهاية 2020.
أوضح «عبدالحميد»، على هامش حفل سحور للشركة أقامته، أمس، أنها ساهمت فى وضع أسس البنية التحتية والمرافق الأساسية فى هضبة الجلالة بالعين السخنة، التى تؤهل المدينة لتصبح واحدة من أكثر المنتجعات نمواً فى مصر للاستثمار العقارى.
أكد أن «جبل الجلالة» من المناطق الواعدة استثمارياً، وتطور لتصبح وجهة سياحية عالمية لقضاء الإجازات على ساحل البحر الأحمر، الذى يعد وجهة سياحية متميزة ومنطقة سكنية تتميز بمجموعة واسعة من المجمعات المعمارية الرائعة، وتوقع أن تكون العين السخنة امتداداً للعمران السكنى فى وقت قريب.
ويضم المشروع جزيرة تجارية وأكاديمية للأسكواش فى العين السخنة، بالإضافة إلى فندق 5 نجوم وبحيرة وخليج ومرسى متكامل الخدمات لليخوت ومنطقة الشاطئ التى تستحوذ على 15% من إجمالى مساحة المنتجع على امتداد واحد كيلو متر، مقارنة بـ14% من مساحة البناء، إلى جانب 1700 وحدة فقط، مكونة مجمعاً سكنياً وسياحياً.
أوضح أن الشركة تمتلك محفظة أراضٍ فى عدة مناطق حصلت عليها منذ تأسيسها فى 2014 وتعد لتنميتها خلال الفترة المقبلة، وفقاً لخطة الشركة، وأنها فضلت امتلاك أراضٍ فى مناطق مميزة بعد إعداد دراسات حول احتياجات السوق والمناطق الأعلى نمواً.
أشار إلى أن الشركة تخطط لتنمية مشروع بالقاهرة الجديدة على أرض مملوكة لها بأنشطة غير سكنية إلى جانب مشروع فى الساحل الشمالى على أن يكون بفكر مختلف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/06/03/1109037