«Soda mobile» تستهدف %5 من سوق الهواتف محلياً


وضعت شركة Soda mobile للهواتف، ضمن خططها الاستراتيجية، الاستحواذ على حصة سوقية محليًا تصل لـ5% منتصف 2019.
كما تسعى للوصول إلى 1000 تاجر بالقاهرة والجيزة خلال الفترة المقبلة.
قال محمد مراد، مدير إدارة العمليات وتطوير الأعمال لدى «Soda mobile»، إن شركة Chenyee Technology Shenzhen المحدودة تملك العلامة التجارية لـ«SODA MOBIL»
ولديها 7 سنوات خبرة فى تصنيع الهواتف للغير، وفى يوليو2017، خضع الفريق لفترة من التكامل التجارى، وإعادة هيكلة الأصول، وأصبحت مسجلة كشركة مستقلة تحت اسم Chenyee Technology. لديها أكثر من 400 موظف، وتركز أساسًا فى مجال تصنيع منتجات الهواتف، وقطاعات الأجهزة ونظم البرمجيات والبحث والتطوير والتجاره الدولية فى الهواتف النقالة وغيرها من المنتجات فى هذا المجال.
وتشمل العمليات التجارية للشركة، منطقة أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وجنوب آسيا بتغطية إجمالية تزيد على 50 دولة حول العالم.
واوضح أن شركته اختارت مصر ليكون بها مركز لعملياتها فى العاصمة القاهرة، معتبرًا مصر نقطة الإنطلاق أفريقياً وتحديداً فى نيجيريا، وتعمل Chenyee Technology فى مصر منذ عام 2017 وتعد مصر سوقاً رئيسية توفر فرص نمو قوية فى قطاعات تكنولوجيا المعلومات، ولديها حاليا أكثر من 40 موظفًا.
وتخطط الشركة، لإطلاق مجموعة واسعة من أجهزة الموبايلات الذكية، والإكسسوارات النقالة فى مصر تحت العلامة التجارية Soda، إذ أطلقت موديلين من الهواتف مطلع العام الجارى.
كما تتعامل حالياً مع 300 تاجر بصورة مباشرة دون وكيل، وتسعى للوصول إلى 1000 منفذ بالقاهرة والجيزة.. واتفقت شركته مع «راية» لاتاحة خدمات ما بعد البيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الهواتف

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/06/20/1111491