منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«main telecom» للحلول التكنولوجية تستهدف %20 نمواً العام الحالى


«عبدالسلام»: ننفذ 30 مشروعاً فى السوق المحلى وشمال أفريقيا
إنشاء مركز للكول سنتر لصالح إحدى الشركات بالعاصمة الإدارية

توريد حلول تكنولوجية لمشغل محمول بالسعودية

تستهدف شركة «main telecom»، المتخصصة فى توفير حلول تكنولوجية لمراكز الاتصالات، تحقيق %20 نمواً فى حجم أعمالها خلال العام الحالى بدعم من تنفيذ قرابة 30 مشروعاً بالسوقين المحلى والأفريقى والخليجى.
كما اتفقت الشركة، مع أحد مشغلى المحمول فى السعودية على توريد حلول تكنولوجية لإدارة علاقات العملاء، بالإضافة إلى بناء مركز لـ«الكول سنتر» بالتنسيق مع إحدى الجهات الحكومية بالعاصمة الإدارية.

قال المهندس هشام أحمد عبدالسلام، مدير عام الشركة، إن «main telecom» تستهدف %20 نمواً فى حجم أعمالها خلال العام الحالى مقارنة بالعام الماضى.
وأضاف أن السبب فى زيادة معدلات نمو الأعمال، هو تنفيذ عدد من المشروعات بالسوقين المحلى والخارجي، يقع أغلبها فى السعودية والمغرب والكاميرون والجزائر.
و المشروعات خارج مصر تتم مع مشغلى الإتصالات أو مؤسسات تعليمية كبرى.
وأشار إلى الاتفاق مع إحدى الجهات الحكومية بالعاصمة الإدارية، على توفير حلول متكاملة للكول سنتر التابع لها. ويعمل المركز بطاقة إستيعابية تبلغ 100 مقعد كمرحلة أولى من التشغيل، على أن يتم زيادتها إلى 300 مقعد خلال الفترة المقبلة.
وكشف أن الشركة، تقوم حالياً بتوريد حلول تكنولوجية متكاملة لمراكز الاتصالات وإدارة العملاء لأحد مشغلى المحمول فى السعودية، مضيفا أن المشروع يتضمن تقديم خدمات تصميم شبكات وتنفيذ تطبيقات مراكز الاتصالات ونظام تسجيل المكالمات، ونظم ميكنة إدارة العمليات «wfm»، وسيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل نهاية العام الحالى.
ولفت إلى أن «main telecom» تعتزم تنفيذ قرابة 30 مشروعاً فى مصر هذا العام، وعدد من دول شمال أفريقيا بقطاعات الاتصالات والعقارات والتأمين والصحة والمصارف والتعليم.
وتتراوح مدة المشروع الواحد، بين 3 و4 أشهر حسب نوعية المنتجات وأجهزة «الهاردوير» التى يطلبها العميل.
كما تم تنفيذ مشروع بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاص بتشغيل ذوى الاحتياجات الخاصة، ويتضمن توريد حلول ومنتجات تكنولوجية خاصة بهذه الشريحة من المستخدمين.
وأشار إلى أن استقرار سعر الدولار، ساهم فى تنشيط سوق تكنولوجيا المعلومات، وزيادة الطلب على المنتج المحلى، لافتاً إلى أن الاهتمام بخدمات الكول سنتر وتحسين جودة خدمة العملاء، يُعد ضرورة لدى جميع الشركات والمؤسسات حالياً.
كما أن %70 من الأعمال والتعاقدات بصفة عامة خاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تتم عن طريق الاستعلام والاستفسار عبر الموبايل الأمر الذى يجعل الاهتمام بخدمات «الكول سنتر» شيئاً حتمياً.
وكشف أن الخطة الاستراتيجية خلال العام الحالى، تتركز فى زيادة مشروعاتها المحلية مع التركيز على القطاع الحكومى والعقارى والمالى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يليها قطاع التعليم والتأمين الصحى.
قال عبدالسلام، إن أبرز التحديات التى تواجه السوق المحلى هى «الملكية الفكرية»، وسرقة منتجات برمجيات الشركات التى تصنعها شركته محلياً، خصوصا مع وجود جهات لاتعترف حتى الأن بهذه النوعية من السرقة، بالإضافة إلى غياب التصنيف لشركات تكنولوجيا المعلومات التى تعمل بالسوق المحلى يؤثر على سمعتها بالسوق الخارجى.
وأكد أن شركته لديها مهندسين للدعم الفنى، متخصصين فى حل المشكلات التى تواجه معظم السنترالات، وتنظم دورات تدريبية لموظفيها بشكل مستمر على أحدث التكنولوجيات بمجال «الكول سنتر» لمواكبة التطورات العالمية فى هذا المجال.
ولفت إلى أهمية تطبيقات تسجيل وتحليل المكالمات التى تخدم العديد من القطاعات، خصوصاً المجالات الأكثر حساسية.
أكد عبدالسلام، حرص «main telecom» على المشاركة فى المعارض والمؤتمرات،و أبرزها «كايرو آى سى تى «Cairo ICT» الذى سيعقد ديسمبر المقبل لعرض جميع حلولها وخدماتها بمجال الكول سنتر، بالإضافة إلى ألابلكيشن الجديد «تكنولوجيا الباركود وإدارة المخازن»، المتوقع إطلاقه قبل نهاية نوفمبر.
وبدأت «main telecom» عملها فى السوق منذ عام 2001، وتقدم خدمات تصميم شبكات وتنفيذ تطبيقات مراكز الاتصالات ونظام تسجيل المكالمات ونظم ميكنة إدارة العمليات «wfm»، وإدارة علاقات العملاء «crm»، بالإضافة إلى تقديم نظم إلكترونية لخدمات التعهيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاتصالات

منطقة إعلانية


2248.58 2.88%   62.89
14329.11 %   91.67
11557.85 1.98%   223.99
3278.21 2.48%   79.4

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/06/20/1111494