منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مركز بصيرة :مسلسل “نسر الصعيد” حقق أعلى عدد مشاهدات على يوتيوب خلال شهر رمضان


اظهرت نتائج مركز بصيرة أن مسلسل نسر الصعيد حقق أعلى عدد مشاهدات على يوتيوب خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر حيث تخطى إجمالي عدد المشاهدات لحلقاته الثلاثين 195 مليون مشاهدة، يليه مسلسل كلبش 2 الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة ثم مسلسل رحيم بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة، ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير مسلسل أيوب بإجمالي 73 مليون مشاهدة ثم عوالم خفية بإجمالي مشاهدات بلغ 60 مليون مشاهدة.
وأضح المركز فى بيان له اليوم أنه قام عقب انتهاء الشهر الكريم بحصر عدد المشاهدات لعشرين مسلسل على قنوات يوتيوب الرسمية الخاصة بالقنوات الفضائية والشركات المنتجة للمسلسلات وشركات الإعلانات خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر،مشيرا إلى أنه قام بإجراء آراء المشاهدين في المسلسلات المختلفة من خلال تطبيق “نسألك” وهو تطبيق إلكتروني لاستطلاعات الرأي أطلقه مركز بصيرة حديثاً
و أظهرت النتائج أن أربعة مسلسلات حصدت ما بين 30 مليون و50 مليون مشاهدة هم مسلسلات ربع رومي وطايع وعزمي وأشجان ولعنة كارما. وحصدت 8 مسلسلات ما بين 10 ملايين و30مليون مشاهدة لكل حلقاتها هي مسلسلات ضد مجهول، أبو عمر المصري، ليالي أوجيني، الوصية، مليكة، رسايل، فوق السحاب وبالحجم العائلي.
وأشار إلى أن 3 مسلسلات حصدت على أقل من 10 ملايين مشاهدة هي مسلسلات أمر واقع واختفاء والرحلة.
وفيما يتعلق بتطبيق نسألك فقد تم وضع سؤال عن كل مسلسل من خلاله يجيب المشاركون عما إذا كانوا شاهدوا المسلسل أم لا ورأيهم فيه، و غطى التطبيق 30 مسلسلا، و جاء “سك على إخواتك” كأعلى المسلسلات مشاهدة يليه “نسر الصعيد” ثم “كلبش 2 “ثم “رحيم” بينما جاء “منطقة محرمة” و”السهام المارقة” ولدينا أقوال أخرى كأقل المسلسلات مشاهدة.
وجاء مسلسل سك على إخواتك كأفضل مسلسل حيث يرى 54% من المشاركين أنه جيد يليه مسلسل كلبش 2 بنسبة 52% ثم رحيم بنسبة 51% ونسر الصعيد بنسبة 49% ثم خفة يد وربع رومي بنسبة 45% لكل منهما. وجاءت مسلسلات السهام المارقة، لعنة كارما، الرحلة ولدينا أقوال أخرى في نهاية القائمة حيث لم تتجاوز نسبة من يرون كل منهم جيد 15%.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/06/24/1112029