منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أوبر مصر” تدرس تشغيل تطبيق “الكابتن” لمدة 12 ساعة فقط يومياً


مدير العمليات: الشركة تجرى تجارب لرفع معدلات الأمان للركاب والكابتن
مطالبات من الكابتن برفع ساعات العمل إلى 15 ساعة يومياً لتحقيق أكبر عائد
علمت «البورصة»، أن شركة «أوبر مصر» تدرس حالياً تفعيل نظام جديد على التطبيق الخاص بالكابتن بتشغيل التطبيق أون لاين لمدة 12 ساعة فقط يومياً، وذلك ضمن خطة الشركة لرفع درجات الأمان لمستخدمى التطبيق من الركاب والكابتن.
وقال أحمد خليل، مدير العمليات بشركة «أوبر مصر»، لـ«البورصة» إن الشركة تجرى حالياً مجموعة من التجارب لرفع معدلات الأمان لمستخدمى التطبيق من السائقين والركاب، وبدأت الشركة فعليا تطبيق النظام الجديد فى تحديد ساعات العمل للكابتن 12 ساعة بشكل تجريبى أمس الأول.
وأضاف اشرف محمد، كابتن بشركة أوبر أن النظام الجديد الذى تسعى الشركة إلى تطبيقه يقلص فرص الكابتن فى زيادة عائداته يومياً مع زيادة تكاليف التشغيل للسيارة وأسعار البنزين.
وأشار إلى أن النظام فى الوقت نفسه سيحافظ على عنصر الأمن لدى الكابتن، كما دعت الشركة إلى ذلك، مطالبا برفع ساعات العمل بدلاً من 12 ساعة إلى 14 أو 15 ساعة يومياً.
من جانبه، رحب الكابتن محمد سعيد بالنظام الجديد منوهاً إلى أن الذين يعملون بدوام جزئى فى أوبر لن يحدث لهم أى تأثير بعد تطبيق هذا النظام، حيث يعملون بمتوسط من 5 إلى 8 ساعات يومية.
وأضاف سعيد، أنه بالفعل يوجد عدد من الكباتن يعملون لساعات طويلة تتخطى 12 ساعة يومياً، مبيناً أنه من الممكن أن يظل الكابتن مفعل التطبيق لمدة 3 ساعات فى المطار إنتظارا للعميل بهدف تحقيق رحلة بسعر مميز له.
ويسمح النظام الجديد بتشغيل التطبيق لمدة 12 ساعة يومياً متواصلة للكابتن وفى حالة الانتهاء من المدة المحددة يتم وقف التطبيق تلقائياً للكابتن.
كما ترسل شركة «أوبر» طلبات إلى الكابتن بالتصوير على فترات متعددة أثناء العمل للتأكد من تطابق الكباتن المسجلة لديها على السيستم مع من يستخدمون التطبيق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/09/1114582