منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ORGANIZERS» للحلول التكنولوجية تطلق 10 تطبيقات ذكية


«رزق»: تشغيل «قولى بكام» أكتوبر المقبل.. وجذب 100 ألف مستخدم
تدشين منصة «ASK TAB» لتقديم الاستشارات الطبية

ضخت شركة «ORGANIZERS» للحلول التكنولوجية، استثمارات بقيمة 5 ملايين جنيه، منذ بداية عملها بالسوق المحلى مطلع العام الماضى.
وتخطط الشركة لإطلاق 10 تطبيقات تكنولوجية فى مختلف القطاعات، إذ تعتزم إطلاق تطبيق “قولى بكام” أكتوبر المقبل، وهى منصة متخصصة فى تقديم مقارنات للأسعار والعروض اليومية للعلامات التجارية الكبرى، بالإضافة إلى منصة «ASK TAB» وهى منصة متخصصة فى تقديم الإستشارات الطبية للمستخدمين.
قال محمود رزق، المدير العام بالشركة، إنه تم تأسيس «ORGANIZERS» مطلع 2017 بالسوق المحلى وتم ضخ استثمارات تقدر بـ 5 ملايين جنيه منذ بداية التشغيل وحتى الآن.
أضاف أن «ORGANIZERS» شركة مساهمة مصرية خاضعة لقانون الاستثمار، وهى متخصصة فى إصدار تطبيقات المحمول وتصميم مواقع الإنترنت المتخصصة فى خدمة قطاعات الصحة والتعليم والغذاء والعقارات والسياحة والتسويق والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية.
وكشف رزق، أنه يستهدف إصدار 10 تطبيقات تكنولوجية على عدة مراحل فى المجالات التى سبق ذكرها، إذ سيبدأ بإطلاق منصتين خلال شهر أكتوبر المقبل وهى «قولى بكام»، و«ASK TAB».
وأضاف أن «قولى بكام» هى منصة إلكترونية متخصصة فى مقارنة أسعار المنتجات الغذائية عبر العديد من المتاجر التى ستشترك فى التطبيق، وسيوفر التطبيق لمستخدميه أسعاراً مخفضة مقارنة بأسعار المحلات التجارية «الأوف لاين».
وسيظهر لمستخدم التطبيق، عدد من الأسعار حول منتج غذائى يفاضل بينهما لاختيار الأنسب له، مستهدفاً الوصول إلى 100 ألف مستخدم خلال السنة الأولى من التشغيل. كما يخطط للوصول إلى 100 راعى للتطبيق.
وأوضح أن التطبيق سيعمل أيضاً فى المرحلة الأولى من التشغيل على الهواتف التى تعمل بنظام «أندوريد»، يلى ذلك إطلاقه عبر الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل «IOS».
وأشار إلى أن الشركة ستطلق أيضاً منصة «ASK TAB» المتخصصة فى تقديم خدمات الاستشارات الطبية للمستخدمين، ومن المتوقع الوصول لـ 100 ألف مستخدم خلال 12 شهراً من التشغيل.
والسبب فى تأسيس هذه المنصة، وجود عدد كبير من المستخدمين اللذين ليست لديهم قدرة على إيجاد الطبيب المناسب، وكذلك التشخيص الصحيح لبعض الأعراض التى تنتابهم فيتم طرح مجموعة من الأسئلة ومنها سؤال عن التخصص المطلوب و«ماهو المكان الأقرب لهم؟» والأسعار والمواعيد.. وهنا يأتى دور المنصة فى الإجابة عن كل هذه الأسئلة بسهولة.
وكشف رزق، أنه تم الاتفاق مع شركتين متخصصتين فى البرمجيات لتنفيذ التطبيقات التكنولوجية للشركة، مضيفاً أن الأفضل الاعتماد على شركات متخصصة فى البرمجة بدلاً من تنفيذها.
وأشار إلى أن الشركات المتفق معها على تنفيذ التطبيقات لديها خبرات كبيرة فى مجال تدشين التطبيقات، وعلى هذا الأساس تم الاعتماد عليهم، لافتاًً إلى أن المقر الرئيسى للشركة فى «الجريك كامبس» بالجامعة الأمريكية، وسيتم تدشين فرع جديد أيضاً فى القاهرة خلال الشهور القليلة المقبلة.
وحول خطة التوسع فى الأسواق الخارجية، قال رزق: «لدينا الكثير من الطموحات بالأسواق الخارجية وتحديداً دول الخليج السعودية والإمارات والكويت، إذ أنها من أكبر أولوياتنا خلال الفترة المقبلة».
وأشار إلى أن تنفيذ خطة التوسع خارجياً مرهونة بتحقيق الانتشار محلياً من خلال مجموعة التطبيقات المستهدف طرحها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2247.53 -0.05%   -1.05
14329.11 %   91.67
11543.22 -0.13%   -14.63
3274.91 -0.1%   -3.3

نرشح لك

4500 مشترك بـ«إتجوز» فى 4 أشهر

https://www.alborsanews.com/2018/07/11/1115110