منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«سيتى إيدج» تدرس التعاقد مع شركة عالمية لإدارة «نورث إيدج تاورز»


«القاضى»: انجاز 40% من المنطقة التجارية..و85% من أساسات أبراج المرحلة الأولى

تدرس شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى التعاقد مع إحدى الشركات العالمية لإدارة تشغيل مشروع «نورث إيدج تاورز» بمدينة العلمين بعد تسليمه، وتخطط لتخصيص الوحدات المحجوزة للعملاء خلال أسبوعين ووصلت لمراحل تنفيذ متقدمة فى الأساسات وتُسلم أول أبراج المشروع خلال عامين.
وقال عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى لـ«سيتى إيدج»، إن الشركة تدرس التعاقد مع إحدى الشركات العالمية لإدارة تشغيل مشروع «نورث إيدج تاورز» بعد تسليمه للطبيعة الخاصة بالأبراج ﻻرتفاعتها العالية والذى لم يسبق تنفيذ مبانى مماثلة لها فى الساحل وتطلب شركة متخصصة لديها خبرة فى إدارة مشروعات مشابهه.
ويضم مشروع «نورث إيدج تاورز» 15 برجاً سكنياً بارتفاع 40 طابقاً يقام على كورنيش مدينة العلمين بالإضافة لنادى شاطئى وعدد من المنشآت التجارية والترفيهية وتنفذها هيئة المجتمعات العمرانية وتتولى سيتى إيدج إدارة التطوير والتسويق للمشروع.
أضاف القاضى، على هامش زيارة صحفية لمقر المبيعات بالعلمين الجديدة أن التعاقد المبكر مع شركة إدارة التشغيل يساهم فى التنسيق مع الشركة والتى ستحدد مواصفات ومتطلبات معينة يتم مراعتها خلال مراحل الإنشاء المختلفة لضمان تحقيق مواصفات تشغيل مثالية.
توقع أن تحقق الشركة مستهدفها العام الجارى فى التسويق ببيع أحد الأبراج خاصة مع نسب الحجوزات التى وصفها بالمرتفعة والتى بدأت يونيو الماضى وأن الشركة تبدأ تخصيص الوحدات للمتقدمين للحجز فى المرحلة الأولى من الأبراج خلال أسبوعين على أن يتم إعلان الأسعار بالتزامن مع التسليم.
وفتحت «سيتى إيدج» باب تلقى حجوزات المرحلة الأولى من أبراج العلمين والتى تضم 5 مبانٍ من إجمالى 15 برجاً تخطط وزارة الإسكان لتنفيذها، وتبدأ دفعات الحجز من 150 ألف جنيه، للوحدة المكونة من غرفة واحدة، و200 ألف، لوحدة الغرفتين، و300 ألف جنيه لوحدة الـ3 غرف، و500 ألف لوحدة الـ4 غرف.
أشار إلى انجاز 40% من المنطقة التجارية و85% من أساسات الأبراج.
وقال محمد الألفى، رئيس مجلس إدارة «سيتى إيدج» إن مشروع يأتى ضمن خطة إنشاء مدينة العلمين الجديدة والتى تهدف إلى تحويلها من منطقة موسمية لقضاء العطلات الصيفية، إلى مدينة تنموية متكاملة نابضة بالحياة يقطنها المواطنون على مدار العام.
أوضح أن البرج الواحد ضمن «نورث إيدج تاورز» يضم 340 وحدة سكنية، وبدأ تسويق المشروع بشكل مبدئى للتعرف على رغبات العملاء وسداد مبلغ لجدية الحجز مطلع يونيو الماضى دون الإعلان عن الأسعار، وأن هيئة المجتمعات العمرانية مالك المشروع هى التى تحدد الأسعار.
ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون مع شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى، لتكون الشركة مسئولة عن تسويق مشروعات الهيئة المختلفة، ضمن مدن العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، والعاصمة الإدارية.
تنتمى مدينة العلمين لمدن الجيل الرابع وتمثل المدينة نموذجاً متكاملاً للتنمية العمرانية. تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 48 ألف فدان وتتضمن المرحلة الأولى من تطويرها قطاعين رئيسيين بمساحة إجمالية تصل إلى 8 آﻻف فدان، وهما منطقة الساحل والتى تتضمن مركز السياحة العالمى والمنطقة الأثرية”.
أضاف المهندس ياسر البلتاجى، رئيس مكتب ياسر البلتاجى للاستشارات المعمارية، المسئول عن التصميمات المعمارية للمشروع أن مساحات وحدات المشروع تتراوح بين 90 و350 متراً مربعاً، وتسلم أول مرحلة بالمشروع بعد عامين.
تأسست شركة «سيتى إيدج» للتطوير العقارى، بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية، وتمتلك 60% من الشركة، وبنك التعمير والإسكان بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية 2%، بغرض الاستثمار العقارى فى أنشطة البناء الإسكانى والمبانى الإدارية والتجارية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/14/1115900