منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تنفيذ صفقتين على أسهم “جلوبال تليكوم” بـ3.3 مليون جنيه


كشفت شركة “جلوبال تليكوم القابضة” عن تنفيذ صفقتين على 800 ألف سهم من أسهم الشركة لصالح صندوقي استثمار “مون كابيتال بارتنرز فاند ليميتد” و”مون كابيتال ماستر فاند ليميتد”.

وتم تنفيذ صفقتي الشراء بإجمالي قيمة 3.27 مليون جنيه، بعد أن تم شراء 632 ألف سهم للشركة الأولى بقيمة 2.58 مليون جنيه، و168 ألف سهم للصندوق الثاني بقيمة 687 ألف جنيه.

وبلغ متوسط سعر سهم الشركة داخل عملية الشراء نحو 4.09 جنيه للسهم الواحد، وتم تنفيذ صفقتي الشراء من خلال شركة “برايم لتداول الأوراق المالية”، وتم الإفصاح بعد التنفيذ وفقًا لأحكام المادة 29 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

عينت شركة “جلوبال تيلكوم القابضة” شركة كامكو للاستثمار “كي اس سي” وشركة “فينكورب للاستشارات المالية” مستشارًا ماليًا مستقلًا معتمدًا من الهيئة العامة للرقابة المالية؛ لإصدار تقاريرها عن العرض الذي استلمته الشركة من “فيون”.

وتلقت الشركة في يوليو الجاري، عرض شراء لأصولها في شركة “جاز” والعمليات التابعة من شركة فيون مقابل 2.55 مليار دولار، موضحه أنه جاري دراسة العرض من قبل المجلس.

ووافق مجلس إدارة الشركة اليوم على على استقالة “جون ترافيز ايدي” رئيس مجلس الإدارة والممثل عن شركة “فيون” وتعيين أندرو سكوت كيمب كرئيس مجلس الإدارة وممثل عن شركة “فيون لوكسمبورج فاينانس اس أيه”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/17/1116766